الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إيستترن كومباني يضم "عجوازير" الكرة وصفقات باهتة استعدادا للدوري الممتاز

أحمد تمساح لاعب إيسترن
رياضة
أحمد تمساح لاعب إيسترن كومباني
الإثنين 25/أكتوبر/2021 - 03:45 ص

رغم خوض غمار منافسة شاقة وموسم صعب من اجل الوصول إلى الدوري الممتاز بأقدام وجهد كبير من قبل لاعبي إيسترن كومباني، ليتحق حلم الصعودة والدخول في دوري الأضواء والشهرة.

 

ورغم ظهور أندية الشركات ورأس المال بقوة في الدوري الممتاز إلا أن مسؤولي إيسترن كومباني، سارعو في تدعيم صفوف الفريق بعددمن اللاعبين كبار السن" عجوايز الدوري" بجانب عدد كبير من الصفقات عديمة الخبرة في الدوري الممتاز.

القاهرة 24 يسلط الضوء في التقرير التالي على صفقات إيسترن كومباني، قبل الظهور الأول له في الدوري الممتاز قبل إنطلاق الموسم الجديد2021-2022.

 

صفقات عفا عليها الزمن " عواجيز الكرة"

 

بعد عدد من المدولات والمشاورات بين مجلس إدارة فريق إيسترن كومباني: ورغم رأس المال للشركة مالكة الفريق إلا ان التدعيمات في الموسم الصيفي إستعداد للدوري الممتاز في الموسم أول لم يكن مقنعا ولم يضم لاعب لديه القدرة على صناعة الفارق للفريق في المباريات.

 

 خاصة مع تقدم السن لثلاثة لاعبين من الصفقات الجديدة للفريق  وهم أحمد تمساح، مهاجم الداخلية السابق وصلاح عاشور، لاعب فريق مصر المقاصة وأسامه العذب،لاعب فريق وادي دجلة الهابط لدوري الدرجة الثانية في الموسم الماضي.

 

صلاح عاشور، صاحب الـ34 عام لاعب فريق مصر المقاصة السابق أحمد تمساح،صاحب الـ35 عام وأسامه العذب، هو الأخر صاحب الـ35عام

 

مما قد يضع الجهاز الفني في مأزق حقيقي مع الجولات الثامنية الأولي من الدوري الممتاز في حال  عدم القدرة الفريق على مجاراة الفرق المنافسة  وتلقي الهزا\م مما يععف أماله في البقاء في الممتاز.

 

ورغم التعاقد مع عدد كبير من الصفقات الجديدة لتدعيم صفوف الفريق والتي يغلب عليها طابع الشاب ومعدومي الخبرة في الدوري مما يضع العديد من علامات الإستفهام حول صفقات الفريق في الميركاتو الصيفي.

 

ويستهل فريق إيسترن كومباني، أولي مبارياته في الدوري الممتاز غدا الثلاثاء بمواجهة المقاولون العرب، في الجولة الأولي في المباراة التي تقام في الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة علي ملعب الذئاب بالجبل الأخضر.

تابع مواقعنا