الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نائب محافظ القليوبية تتفقد مشروعات مدن قليوب وبنها

الدكتورة إيمان ريان
محافظات
الدكتورة إيمان ريان نائب محافظ القليوبية
الإثنين 25/أكتوبر/2021 - 04:19 ص

تفقدت الدكتورة إيمان ريان، نائب محافظ القليوبية ميدان العاشر من رمضان بمدينة قليوب   لرفع كافة الاشغالات الموجوده به والباعة الجائلين، جاء ذلك بحضور مجدي نجاح، رئيس المدينة وأحمد جمعة، نائب رئيس المدينة.

جدير بالذكر أن الميدان جارٍ تطويرة وزيادة الحارات المرورية به، وتيسير الحركة المرورية وتجميل الحديقة أمام مزلقان السكة الحديد، وذلك في إطار التنسيق الحضاري.

كما توجهت ريان لتفقد المقلب الوسيط بمدينة بنها، وشارع تجارة وشارع الترعة، وشددت على ضرورة استمرار أعمال رفع المخلفات باستمرار ونقلها للمدفن الصحي بالعبور، جاء ذلك بحضور ياسر إبراهيم، نائب رئيس مدينة بنها، يأتي ذلك بناء على توجيهات اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية. 

تابع عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، أعمال رفع كفاءة كوبري المظلات، الرابط بين حي غرب شبرا الخيمة ومحافظة القاهرة، من بداية حدود المحافظة، حيث تفقد أعمال دهان البلدورات وأعمال الرصف، وإعادة تركيب البلدورات بمنتصف الكوبري، حيث وجه المحافظ بإزالة اليفط الإعلانية غير المرخصة، بالإضافة إلى عمل صيانة لسور الكوبري ودهانه.


 

كما تابع الهجان، أعمال تطوير المنطقة المحيطة بقصر محمد علي، موجهًا برفع الأتربة بجانب الأرصفة مع تقليم الأشجار، كما تابع المحافظ إزالة 62 حالة كمرحلة ثالثة للمباني المتعارضة مع أعمال توسعة الطريق الدائري بحي غرب شبرا الخيمة، مشددًا على سرعة الانتهاء من تنفيذ إزالة العقارات المتعارضة بعد صرف التعويضات لأصحاب العقارات لدفع الأعمال وتذليل العقبات، كما وجه المحافظ بزيادة عدد المعدات وعربات النقل لرفع مخلفات هدم المباني.

تابع مواقعنا