السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعليق ناري لـ شوبير على عودة مرتضى منصور للزمالك: القاضي اعتمد على حكم قديم

مرتضى منصور
رياضة
مرتضى منصور
الإثنين 25/أكتوبر/2021 - 10:53 ص

علّق الإعلامي أحمد شوبير، على عودة مرتضى منصور لرئاسة الزمالك من جديد، بعدما قضت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، مساء أمس الأحد، بقبول طعنه، والذي يطالب فيه بـ إلغاء قرار تجميد مجلس إدارة نادي الزمالك، وعودته لرئاسة النادي.

وقال شوبير عبر برنامجه المُذاع عبر الراديو: القاضي وهو يصدر الحكم، اعتمد على أن قرار مجلس إدارة النادي المنتخب صدر منذ نحو عام، بسبب وجود مخالفات مالية وإدارية.

وأضاف شوبير: بعد مرور أكثر من عام على قرار الحل، لم تُقدم وزارة الشباب والرياضة أي جديد فيما يخص قرار حل مجلس إدارة نادي الزمالك المنتخب، ومن ثم تتلاشى أسباب حل المجلس المنتخب للنادي الأبيض، وصدر الحكم في صالح هذا المجلس.

واختتم  حارس الأهلي السابق: أتوقع تنفيذ الحكم، خاصًة أنه يتردد أن الأيام الأخيرة شهدت اجتماعات بين الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، مع رئيس الزمالك المنتخب، ما يدل على أن الأمور تسير في عودة هذا المجلس. 

 

المحكمة تقضي بعودة مرتضى منصور لرئاسة الزمالك

يذكر أن الدعوى قُبلت شكلا، وفي الموضوع بإلغاء القرار المطعون عليه، وما ترتب على ذلك من آثار، أهمها عودة المجلس لحين انتهاء مدته.

وكانت الدعوى، قد طالبت بإلغاء قرار مديرية الشباب والرياضة رقم 694 بتاريخ 29 نوفمبر 2020، والذي تضمّن في مادته الأولى: تشكيل لجنة مؤقتة لإدارة وتسيير أعمال نادي الزمالك للألعاب الرياضية.

تابع مواقعنا