الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رد فعل غير متوقع من جماهير مانشستر يونايتد تجاه سولشاير بعد خماسية ليفربول | فيديو

سولشاير مع جماهير
رياضة
سولشاير مع جماهير مانشستر يونايتد
الإثنين 25/أكتوبر/2021 - 11:09 ص

أظهرت جماهير نادي مانشستر يونايتد ردة فعل غير متوقعة تجاه النرويجي، أولي جونار سولشاير، المدير الفني للفريق رغم الخسارة امام ليفربول بنتيجة خمسة اهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعتهما على ملعب أولد ترافورد، في إطار منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونشر روب هاريس الصحفي البريطاني على حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر صورا وفيديو لسولشاير مع الجمهور بعد المباراة معلقًا عليها: أمضى سولشاير 10 دقائق في توقيع القمصان والتقاط صور مع جماهير يونايتد في موقف السيارات في أولد ترافورد، الدعم فقط مسموع، وليس أي إساءة تستهدفه رغم خسارته 5-0 أمام ليفربول.

وتعتبر تلك المرة الأولى التي يخسر فيها مانشستر يونايتد بما يزيد على 4 أهداف على أرضه منذ فبراير 1955، كما أن صلاح سجل رقما مميزا وأصبح أكثر لاعب إفريقي تسجيلًا للأهداف في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 107 أهداف، متفوقا على ديديه دروجبا الذي يملك 104 أهداف.

بعد هذه المباراة رفع ليفربول رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما يحل مانشستر يونايتد في المركز السابع برصيد 14 نقطة.

تابع مواقعنا