الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اللجنة التأديبية بالدوري الفرنسي تجتمع لمناقشة شغب مباراة مارسيليا وسان جيرمان

الشغب الجماهيري في
رياضة
الشغب الجماهيري في مباراة سان جيرمان ومارسيليا
الإثنين 25/أكتوبر/2021 - 11:54 ص

كشفت شبكة أر إم سي سبورت الفرنسية، عن قرار اللجنة التأديبية برابطة الدوري الفرنسي بعقد اجتماع لمناقشة ووضع حلول لأعمال الشغب في الدوري الفرنسي التي حدثت أمس في مباراة باريس سان جيرمان وأولمبيك مارسيليا، والتي أقيمت على ملعب الفيلودروم.

ووفقا للشبكة فإن الشغب جماهيري والاحداث المهولة التي حدثت أمس، مثل رمي قوارير المياه على اللاعبين، واقتحام مشجع للملعب وإزالة الحواجز خارج ملعب الفيلدروم بالإضافة إلى إصابة 9 ضباط شرطة من بينهم مفوض دفعت اللجنة التأديبية بالدوري الفرنسي إلى تحديد جلسة يوم الأربعاء لاتخاذ العقوبات اللازمة كإغلاق المدرجات بالكامل أو جزء منها في قادم المباريات.

يشار إلى أن جماهير فريق أولمبيك مارسيليا وجهت بعض الشتائم والسب لـ والدة نجم الأرجنتين وفريق باريس سان جيرمان، ليونيل ميسي، في محيط ملعب الفيلودروم قبل مباراتهم أمام فريق سان جيرمان ووصفتها بالعاهرة.

وحسم التعادل السلبي مباراة فريق باريس سان جيرمان ونظيره فريق أولمبيك مارسيليا، ضمن منافسات الأسبوع العاشر من مسابقة الدوري الفرنسي للموسم الكروي الحالي 2021-2022، ليحتل البي إس جي صدارة ترتيب جدول منافسات الدوري الفرنسي برصيد 27 نقطة، بينما يحتل فريق أولمبيك مارسيليا المركز الخامس من ترتيب جدول منافسات الدوري الفرنسي برصيد 17 نقطة.

الشغب الجماهيري في مباراة سان جيرمان ومارسيليا
الشغب الجماهيري في مباراة سان جيرمان ومارسيليا
الشغب الجماهيري في مباراة سان جيرمان ومارسيليا
تابع مواقعنا