الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أتلفوا ممتلكات خاصة.. حبس 10 متهمين في مشاجرة بالأسلحة البيضاء بالإسكندرية

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 25/أكتوبر/2021 - 12:53 م

قررت نيابة كرموز بغرب الإسكندرية، حجز 10 متهمين على ذمة التحقيقات، بتهمة حيازة أسلحة بيضاء وإتلاف سيارة ودراجة بخارية، وذلك على إثر نشوب مشاجرة بينهم على خلافات الجيرة، والتي أسفرت عن تدمير ممتلكات خاصة، وتسببوا في حالة من الفزع للسكان.

وطلبت النيابة تفريغ كاميرا المراقبة بموقع البلاغ، مع سُرعة طلب تحريات المباحث حول المشاجرة التي تطورت لاستخدام الأسلحة البيضاء، كما قررت التحفظ على الأسلحة التي ضبطت بحوزتهم.

وتعود أحداث الواقعة بتلقي اللواء محمود أبو عمرة، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا يفيد برصد مقطعي فيديو عقب تداولهما عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك يظهر أحدهما قيام مجموعة من الأشخاص بالتشاجر، وبحوزتهم أسلحة بيضاء والتعدي على بعضهم.

وتضمن مقطع الفيديو الثاني، استغاثة سيدة للإفراج عن زوجها ونجلها لضبطهما في مشاجرة بدائرة قسم شرطة كرموز بالإسكندرية. 

بالتحري والفحص، تبين وجود مشاجرة بدائرة القسم بين كلٍ من طرف أول 5 أشخاص من بينهم زوج ونجل صاحبة الفيديو المشار إليها جميعهم لهم معلومات جنائية، وبحوزتهم 3 قطع سلاح أبيض، وتمثل الطرف الثاني في 5 أشخاص لثلاثة منهم معلومات جنائية، وبحوزتهم قطعتي سلاح أبيض، وبتقنين الإجراءات، تم إلقاء القبض على طرفي المشاجرة والأسلحة البيضاء المستخدمة فيها.

وبمواجهة المتهمين، أقروا بحدوث مشادة كلامية بينهما بسبب خلافات الجيرة، تطورت إلى مُشاجرة بالأسلحة البيضاء المُشار إليها دون حدوث إصابات، كما تبين حدوث تلفيات بسيارة ودراجة نارية لا تتبع أحد الطرفين، ولكن تصادف وجودهما بمحل الواقعة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات

تابع مواقعنا