السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد صلاح يتصدر عناوين الصحف العالمية بعد خماسية ليفربول في مانشستر يونايتد | صور

محمد صلاح
رياضة
محمد صلاح
الإثنين 25/أكتوبر/2021 - 01:30 م

تصدر محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني المحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، الصحف العالمية بالكامل، وذلك عقب الخماسية التاريخية التي قاد فيها فريق ليفربول الإنجليزي للفوز على نظيره مانشستر يونايتد، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بريميرليج.

تأتي أغلفة الصحف العالمية اليوم على النحو الآتي:

صحيفة ماركا الإسبانية

عنونت صحيفة ماركا الإسبانية بـ سقوط مدوٍّ لمانشستر يونايتد.. محمد صلاح يقود ليفربول لفوز قاسٍ ومؤلم على مان يونايتد في أولد ترافورد.

صحيفة ماركا الإسبانية

صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية

سلطت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية الضوء على الخماسية التي قاد فيها صلاح ليفربول أمام مانشستر يونايتد بتمريرة حاسمة و3 أهداف، وذلك تحت عنوان في غلافها: فوز تاريخي وكبير لـ ليفربول على مانشستر يونايتد في مسرح الأحلام أولد ترافورد.

موندو ديبورتيفو الإسبانية

 

صحيفة آس الإسبانية

عنونت صحيفة آس الإسبانية بـ صلاح حكم على سولشاير.. قاد ليفربول لضربة موجعة أمام مانشستر يونايتد.

صحيفة آس الإسبانية

ليفربول إيكو الإنجليزية

عنونت إيكو بـ هل يمكن أن نسلخكم كل أسبوع؟ حيث قالت الصحيفة: صلاح يبلي بشكل رائع حيث يستهتر ليفربول في أرض غريمهم التاريخي والمشجعون أحبوا ذلك.

صحيفة ليفربول إيكو

صحيفة مترو الإنجليزية

عنونت مترو بـ صلاح بكرة الهاتريك بينما يُبدي رونالدو خيبته، بعد فوز ليفربول على مانشستر يونايتد 5-0.

صحيفة مترو الإنجليزية

صحيفة ديلي إكسبريس الإنجليزية

عنونت صحيفة ديلي إكسبريس الإنجليزية في غلافها الذي تصدره احتفال النجم المصري محمد صلاح بهدفه في شباك فريق مانشستر يونايتد، وذلك تحت عنوان اليوم الأسود.. صلاح يبدع ويسجل هاتريك في خماسية ليفربول التاريخية في أولد ترافورد.

ديلي إكسبريس الإنجليزية

صحيفة ديلي ميل الإنجليزية

تصدر احتفال النجم المصري محمد صلاح غلاف الصحيفة الإنجليزية اليوم، وذلك في مشاهد حسرة مع رونالدو وسولشاير تحت عنوان إهانة.. اليوم الأسود لـ سولشاير.

ديلي ميل البريطانية

صحيفة ميرور الإنجليزية

عنونت صحيفة ميرور الإنجليزية بانتقاد حاد للنرويجي أولي جونار سولشاير، وذلك مع تصدر احتفال محمد صلاح بهدفه غلاف الصحيفة الإنجليزية، وسط  إشادة بـ هاتريك صلاح وإظهار حسرة سولشاير.

صحيفة ميرور الإنجليزية

صحيفة ذا جارديان الإنجليزية

عنونت صحيفة جارديان الإنجليزية بـ التاريخ والذل.. صلاح محطم الأرقام القياسية يواصل الإبهار.. سولشاير يعيش اليوم الأسود بخماسية.

ذا جارديان

 

صحيفة i sport الإنجليزية

تصدر محمد صلاح نجم منتخبنا الوطني غلاف الصحيفة اليوم، وذلك بعنوان لقد وصلنا إلى الحضيض، حيث تشير الصحيفة إلى أن أيام سولشاير أصبحت معدودة في مانشستر يونايتد بعد الذل بـ هاتريك صلاح وخماسية ليفربول.

صحيفة ديلي ستار

حضر صلاح في غلاف الصحيفة الإنجليزية، وذلك برصد الأرقام القياسية التي وصل إليها في لقاء أمس، وسط انتقاد كبير لـ سولشاير تحت عنوان ساعات مظلمة.

ديلي ستار

وفيما يلي صحف إنجليزية لم يتصدر صلاح غلافها، ولكن وجهت انتقادات قاسية للفريق بسبب الخماسية التي قاد فيها الفرعون المصري الريدز نحو الفوز على مانشستر يونايتد:-

صحيفة ذا صن الإنجليزية

عنونت ذا صن بـ اليوم الأسود لسولشاير، لتوجه انتقادات قاسية للمدرب النرويجي بعد هزيمته أمام الريدز على ملعبه.

صحيفة ذا صن

صحيفة تيليجراف الإنجليزية

تصدر المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير غلاف صحيفة تيليجراف الإنجليزية، وذلك مع عنوان يومي الأسود في يونايتد، وكذلك أشارت الصحيفة إلى إنجاز صلاح في حديثها دون وجود احتفاله أو صورته في الغلاف بشكل بارز.

صحيفة تيليجراف

 

تابع مواقعنا