الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مستخدمو فيسبوك يردون على رسالة Ronaldo عقب الهزيمة: محمد صلاح أفضل لاعب في العالم | فيديو

Ronaldo ومحمد صلاح
رياضة
Ronaldo ومحمد صلاح
الإثنين 25/أكتوبر/2021 - 01:31 م

تعرض أسطورة كرة القدم كريستيانو رونالدو Ronaldo نجم منتخب البرتغال ومانشستر يونايتد لهزيمة قاسية كان بطلها محمد صلاح نجم منتخبنا الوطني والريدز، في المباراة التي جمعت مانشستر يونايتد ضد ليفربول أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز بريميرليج.

Ronaldo غاضب من زملائه ويحمل الفريق مسئولية الهزيمة الثقيلة

وبعد انتهاء مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول، تحدث Ronaldo لزملائه بغضب بسبب الهزيمة الثقيلة من ليفربول وتقديم أداء ضعيف للغاية من قبل أصدقاء Ronaldo، حسب تقارير صحفية أجنبية.

كتب Ronaldo عبر صفحته الرسمية على فيسبوك رسالة حماسية وتشجيعية للجماهير وإلى لاعبي المان يونايتد، حيث أوضح أن هذه الخسارة كان سببها جميع لاعبي الفريق المشاركين في المباراة بمن فيهم هو نفسه.

ويستعرض معكم موقع القاهرة 24 نص رسالة Ronaldo لجماهير المان يونايتد وزملائه، وأيضًا من الجانب الآخر نقدم لكم كيف فاز ليفربول بقيادة نجمه المصري محمد صلاح بعد تسجيله ثلاثية، هاتريك في مباراة التي انتهت (5-0) لصالح الريدز.

Ronaldo  ومحمد صلاح

رسالة Ronaldo ونشطاء فيسبوك: 

قال Ronaldo رونالدو: في بعض الأحيان تكون النتيجة ليست النتيجة التي نكافح من أجلها. أحيانا لا تكون النتيجة هي النتيجة التي نريدها.

وتابع: هذا يقع على عاتقنا نحن، علينا فقط، لأنه لا يوجد أحد آخر لإلقاء اللوم عليه.

واختتم Ronaldo في منشوره على فيسبوك باشكر جماهير مانشستر يونايتد، حيث قال: كان جماهيرنا، مرة أخرى مذهلين في دعمهم المستمر، إنهم يستحقون أفضل من هذا، وأفضل بكثير، والأمر متروك لنا لتقديمه. لقد حان الوقت.

وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على رسالة Ronaldo الحماسية، كما انهالت التعليقات الكثيرة تقول: محمد صلاح أفضل لاعب في العالم.

ليفربول يغازل محمد صلاح بعد تألقه في مباراة أمس

وعلى الجانب الآخر من مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول، غازلت صفحة الريدز على فيسبوك النجم محمد صلاح بعد تسجيله ثلاثة أهداف هاتريك في المباراة وتمريره لهدف حاسم في بداية المباراة.

وقالت صفحة ليفربول عبر صفحتها على فيسبوك صباح اليوم الإثنين: صباح الخير يا ريدز، صباح الانتصارات الكبيرة، مرفقة مع منشور صورة يورجن كلوب المدير الفني لليفربول خلال مداعبة مو صلاح.

وتفاعل عدد كبير من عشاق محمد صلاح حول العالم على هذه الصورة، مطالبين بأن محمد صلاح يستحق لقب أفضل لاعب في العالم.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي لأول 10 فرق

ويأتي ترتيب ليفربول في المركز الثاني من ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 21 نقطة، ويتصدر تشيلسي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 22 نقطة، أما المان سيتي فيأتي في المركز الثالث برصيد 20 نقطة، وجاء فريق مانشستر يونايتد في المركز السابع برصيد 14 نقطة.

الفريق

المباريات

فاز

تعادل

خسارة

له

عليه

الفرق

النقاط

تشيلسي

9

7

1

1

23

3

20

22

ليفربول

9

6

3

0

27

6

21

21

مان سيتي

9

6

2

1

20

4

16

20

وست هام

9

5

2

2

16

10

6

17

برايتون

9

4

3

2

9

9

0

15

توتنهام

9

5

0

4

9

13

-4

15

مانشستر يونايتد

9

4

2

3

16

15

1

14

إيفرتون

9

4

2

3

15

14

1

14

ليستر سيتي

9

4

2

3

15

15

0

14

أرسنال

9

4

2

3

10

13

-3

14

 

جدول هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز

ويذكر أن محمد صلاح قد احتل صدارة قائمة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز بريميرليج، برصيد 10 أهداف متفوقًا على الوصيف جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي صاحب الـ 7 أهداف، كما جاء مايكل أنطونيو لوست هام يونايتد في المركز الثالث برصيد 6 أهداف، أما ساديو ماني لاعب ليفربول فجاء في المركز الرابع برصيد 5 أهداف، والمركز الخامس من نصيب بيير إيمريك أوباميانج لأرسنال برصيد 4 أهداف.

كأس الدوري الإنجليزي الممتاز بريميرليج

أهداف مانشستر يونايتد ضد ليفربول

كما نشرت صفحة ليفربول على فيسبوك أمس أهداف مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول في الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بريميرليج، والتي انتهت بخماسية نظيفة لليفربول.

وكتبت صفحة ليفربول: حان وقت جرعة السعادة الليفربولية قبل النوم.. استمتعوا بأداء 5 نجوم من الريدز في أبرز لقطات الانتصار الكبير وثلاثية الملك المذهلة.

تابع مواقعنا