السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حتى مايو 2022.. الطلب على منتجعات الغردقة وشرم الشيخ للسياح الروس وصل 300%

منتجعات شرم الشيخ
محافظات
منتجعات شرم الشيخ
الإثنين 25/أكتوبر/2021 - 01:46 م

قال عصام علي، الخبير السياحي، أن مبيعات الجولات السياحية إلى المنتجعات المصرية لفترة إجازة نوفمبر فاقت توقعات منظمي الرحلات السياحية في روسيا حيث دفع طلب الإغلاق في موسكو والمناطق إلي زيادة الطلب علي منتجعات الغردقة وشرم الشيخ بنسبة 300% حتى مايو 2022 طبقا لإحصائية منظمي الرحلات السياحية ATOR في روسيا.

أضاف علي، أن منظمي الرحلات يسجلون طلبات كثيرة على الرحلات خلال عطلات نوفمبر، تصدرت فيها مصر تصنيف مبيعات الجولات في الخارج.

مشيرا مصر أصبحت الرائدة في تفضيلات السياح الروس حيث استحوذت على 47% من الطلبات من إجمالي المبيعات حتي نهاية نوفمبر ونحو 45%  للعام الجديد 2022.

كان مقر عمليات مكافحة فيروس كورونا في روسيا، أقر الرفع الكامل للقيود المفروضة على الرحلات الجوية إلى المنتجعات المصرية من جميع المدن الروسية التي يُسمح منها بالحركة الجوية بشكل كامل للرحلات الجوية إلى مُنتجعات الغردقة وشرم الشيخ، بما في ذلك رحلات الطيران العارض لمنظمي الرحلات السياحية.

حيث من المقرر عودة رحلات الشارتر إلى منتجعات الغردقة وشرم الشيخ، اعتبارًا من 9 نوفمبر المقبل، حيث سيتلقى السياح ومنظمو الرحلات السياحية الروس، الافتتاح الكامل والشامل الذي طال انتظاره لمصر

في سياق مختلف يستقبل مطار مرسى علم الدولي جنوب محافظة البحر الأحمر، اليوم الإثنين، قرابة 1000 سائح من مختلف الجنسيات على متن 5 رحلات طيران دولية.

وكشفت جداول وصول الطيران الأسبوعية لمطار مرسى علم الدولي أن من المقرر أن يستقبل المطار من بين الـ 87 رحلة طيران 7 رحلات داخلية و80 رحلة دولية.

تابع مواقعنا