الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تشجيعًا للسياحة.. ختام رحلة الشباب العربي بمشاركة 15 دولة عربية بأسوان

تكريم شباب الرحلة
محافظات
تكريم شباب الرحلة النيلية
الإثنين 25/أكتوبر/2021 - 02:10 م

في نهاية رحلتها النيلية بمحافظة أسوان انطلقت فعاليات الحفل الختامي للوفود المشاركة بـ سفينة النيل الشباب العربي، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، والذي أناب السكرتير العام المساعد اللواء أيمن رضا، حضور الحفل.

وأكد فتحي عبد الحافظ، رئيس الإدارة المركزية للشباب والرياضة بأسوان، أن سفينة النيل للشباب العربي تأتي تتويجًا للتعاون بين وزارة الشباب والرياضة المصرية، وجامعة الدول العربية، حيث بدأت رحلتها النيلية في الفترة من 15 إلى 25 أكتوبر الجاري، بمشاركة العديد من شباب وفتيات الوطن العربي.

أشار إلى أنه تم تنظيم برنامج سياحي للشباب العربي لزيارة المعالم التاريخية والأثرية في محافظات مصر بدءًا من القاهرة وحتى أسوان من خلال رحلة نيلية على متن أحد الفنادق العائمة، وذلك تشجيعًا للسياحة.

وأضاف فتحي عبد الحافظ أن سفينة النيل للشباب العربي تهدف لتقوية الروابط بين الشباب من مختلف الجنسيات العربية، حيث يشارك في الرحلة شباب وفتيات من 15 دولة عربية.

وأوضح أن الدول المشاركة هي السعودية والإمارات وتونس وفلسطين والسودان وقطر والصومال والبحرين، وأيضًا الجزائر واليمن والعراق، كما أن الحفل الختامي شهد توزيع الدروع على الوفود المشاركة من الشباب والمشرفين في الرحلة.

تابع مواقعنا