الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قبل مواجهة الأهلي.. تعرف على عدد ألقاب الإسماعيلي في الدوري الممتاز

فريق الإسماعيلي
رياضة
فريق الإسماعيلي
الإثنين 25/أكتوبر/2021 - 02:49 م

يستعد  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي لمواجهة نظيره الأهلي، في الثامنة مساء الأربعاء المقبل على ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي تشهد قمة نارية بين الفريقين.

تزامنًا مع مواجهة الدراويش أمام المارد الأحمر، في بداية مشواره في بطولة الدوري القاهرة 24 يبرز لكم، عدد المرات التي حصد فيها الإسماعيلي اللقب  منذ تأسيسه عام 1924، حيث يعد  أحد أبرز الأندية المصرية التى تمتلك شعبية جماهيرية قوية. 

عدد ألقاب الإسماعيلي في الدوري

 

نجح الإسماعيلي في التتويج بلقب الدوري الممتاز 3 مرات في أعوام 1967 - 1991 - 2002، بينما حصد  دوري منطقة القناة عام 1932.

ومن جانبه غادرت بعثة الإسماعيلي، إلى الإسكندرية، منذ قليل، استعدادا لمواجهة الأهلي على استاد برج العرب، بعدما اكتفى الفريق بمران خفيف صباح اليوم، قبل أن يتوجه اللاعبين إلى مدينة برج العرب للمبيت هناك قبل يومين من المباراة. 

ويغيب طلعت يوسف مدرب الإسماعيلي، عن مباراة الفريق أمام الأهلي، بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد، حيث إنه من المنتظر أن يقود الفريق خلال المباراة كل من محمد إبراهيم المدرب العام للفريق، ومحمد حمص مدرب الفريق.

تابع مواقعنا