الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عماد متعب: نغمة التجانس غير مسموح بها ولاعبو طلائع الجيش سيلعبون تحت ضغط

عماد متعب
رياضة
عماد متعب
الإثنين 25/أكتوبر/2021 - 02:54 م

تحدث عماد متعب نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن توقعاته لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي تنطلق منافساتها اليوم.


وقال خلال تصريحات تليفزيونية: دائما اختيار المدير الفني للاعبيه هو الأفضل، وطالما اختار لاعبيه ونفذ فترة إعداد مينفعش يقول مفيش تجانس.

 

وأكمل عماد متعب: هام جدا أن يكون اختيار المدير الفني للاعبيه على أساس دراية تامة بكيفية الاستفادة منهم، فأحيانا يختار المدرب لاعبين أصحاب اسم وخبرة، ولا يستفيد منهم ويفشل في السيطرة عليهم داخل الملعب، وفي أحيان أخرى يختار لاعبا عاديا ولكن يستفيد منه بشكل كبير، النقطة الهامة هي كيفية اختيار اللاعب وكيفية الاستفادة منه داخل الملعب أيضا.

 

واسترسل متعب: الدوري موسم طويل والمباريات كثيرة، ولا يوجد مبرر لأي مدير فني أن يقول لا يوجد تجانس، فالمسابقة طويلة وكل مدير فني لا بد أن يعلم بخبراته وإمكاناته ماذا يريد من الدوري.

 

وتحدث عماد متعب عن عبد الحميد بسيوني المدير الفني لفريق طلائع الجيش، مؤكدا أنه كان يعلم جيدا الموسم الماضي ماذا يريد، ولذلك نجح في الفوز بالسوبر.

 

واختتم: لو أن لاعبي طلائع الجيش وضعوا في تفكيرهم هذا الموسم الفوز بالدوري فلن يحققوا شيئا، الأمور تأتي خطوة بخطوة، الأفضل أن يكون الهدف هو الوصول لأبعد مكان في الدوري، وهذا لرفع الضغط عن اللاعبين لأنهم مطالبون الآن بالكثير بعد الفوز بكأس السوبر على حساب الأهلي.

تابع مواقعنا