الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

والد طالبة جامعة القاهرة يفجر مفاجأة بعد عودتها: مكنتش مخطوفة وياريت نراعي نفسيتها

جنة الله أحمد
تعليم
جنة الله أحمد
الإثنين 25/أكتوبر/2021 - 03:50 م

قال أحمد فتحي والد جنة الله، طالبة جامعة القاهرة، المتغيبة منذ أكثر من 3 أيام، إن ابنته موجودة معه، وإنها لم تكن مخطوفة.

وأضاف فتحي في تصريحات لـ القاهرة 24 عن مكان ابنته: دعوني أطمن عليها أولًا، ومن ثم نتكلم في هذه التفاصيل.. أنا فيا اللي مكفيني والله.

النيابة ساعدت في عودة الطالبة

وأكمل أن ابنته كانت موجودة في النيابة منذ الأمس، متابعًا: الحمد لله بنتي معايا، ولم تكن مخطوفة ونعمل حاليًا على تأهليها نفسيًا، وتوفير الرعاية الكاملة لها.

وأوضح أنه كتب عبر فيس بوك، أن ابنته لم تكن مخطوفة، مشيرًا إلى أنه مسح المنشور لاحقًا نظرًا لتعرضها إلى ضغط نفسي كبير. 

وكان والد جنة كتب عبر فيسبوك في وقت سابق: قل بفضل الله وبرحمته فبذلك فليفرحوا هو خير مما يجمعون.. جنة معايا وبخير الحمد لله.. بس بخلص إجراءات النيابة وهطمنكم جميعا بإذن الله.. الحمد لله حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه كما يحب ربنا ويرضى.. بشكركم جميعا على دعمكم المتواصل جزاكم الله خيرا.. وبشكر المباحث والنيابة على مجهودهم الكبير.

ولاحقًا كتب: بحب أطمنكم إنها مكانتش مخطوفة.. الحمد لله، بس ياريت نراعي نفسيتها دلوقتي في التعليقات.. كفاية اللي شوفناه الفترة دي الحمد لله، قبل أن يغلق حسابه نهائيًا.

منشور والد الطالبة 

 

والد الطالبة المتغيبة

وفور اختفاء ابنته، قال والدها إنها توجهت إلى جامعتها يوم السبت الساعة 10 صباحًا، مضيفًا أن آخر اتصال كان بينها وبين والدتها في العاشرة والنصف صباحا، وجاء نصه: أنا وصلت يا ماما.

وأضاف فتحي في تصريحات خاصة، أن جنة الله تنهي محاضراتها الساعة 5 مساءً، وحاول الاتصال بها الساعة 5:25 بعد انتهائه من عمله فورًا؛ ليجد هاتفها مغلقًا، وبتتبع هاتفها؛ اتضح أنه تم إغلاقه الساعة 11:40 ظهرًا، مؤكدًا: آخر مكالمتين معايا، ومكالمة والدتها، ومن وقتها وهي متغيبة عن البيت.

وأكد والد جنة الله، عدم حدوث أي مشاكل مع ابنته قبل نزولها من بيتها، كما تواصلوا مع صديقاتها؛ لكن لم يعلمن عنها شيئًا، مضيفًا: بحثنا في المستشفيات وعند قرايبها وماوصلناش لحاجة.

وحرر بلاغًا في قسم شرطة العجوزة، بأن ابنته خرجت إلى جامعة القاهرة، وأنه تلقى منها اتصالا هاتفيا في الساعة العاشرة صباحا، وبعدها أغلقت هاتفها.

تابع مواقعنا