رئيس التحرير
محمود المملوك

حقيقة اغتصاب طالبة داخل مدرسة في الغربية

طالبة- أرشيفية
طالبة- أرشيفية

علّق مصدر أمني، على ما تم تداوله عبر صفحات التواصل الاجتماعي، بشأن ادعاء تعرض طالبة للاغتصاب والقتل على يد اثنتين من زميلاتها داخل حمامات مدرسة المحلة الثانوية الصناعية بنات، التابعة لإدارة غرب المحلة التعليمية، بمحافظة الغربية.

وأكد المصدر، أن ما تم تداوله في هذا الشأن عارٍ تمامًا من الصحة جملة وتفصيلًا.

في السياق ذاته، أكد مصدر بمديرية التربية والتعليم بالغربية، أن هذا الادعاء ليس له أساس من الصحة، مشيرًا إلى انتظام سير العملية التعليمية داخل المدارس على مستوى الإدارات التعليمية العشر بمحافظة الغربية. 

في وقت سابق، تفقد ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، عددًا من مدارس الإدارة التعليمية في قطور، للاطمئنان على سير العملية التعليمية وانتظامها، شملت مدرسة عزبة السرايا الابتدائية، حيث حضر طابور الصباح واستمع إلى البرنامج الإذاعي، ومشاركة طلاب المدرسة في تحية علم مصر بمصاحبة العزف الموسيقي للنشيد الوطني.

وأثنى وكيل الوزارة، على البرنامج الإذاعي بالمدرسة، وعلى الانضباط داخلها وفي الفصول الدراسية والإشراف، ثم تابع سير العملية التعليمية بالحجرات الدراسية، وحجرات الأنشطة والمعامل وحجرة الاقتصاد المنزلي، مشيدا بتواجد الزائرة الصحية، ومتابعتها للطلاب بالفصول والفناء.

المنشور على صفحات التواصل الاجتماعي 
عاجل