الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موسيماني يستشهد بمصير كهربا في حديث حاد للاعبي الأهلي | خاص

محمود كهربا
رياضة
محمود كهربا
الإثنين 25/أكتوبر/2021 - 03:39 م

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، كواليس اجتماع بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بلاعبي فريقه صباح أمس الأحد قبل انطلاق المران الصباحي وبعد ساعات من الفوز الذي حققه المارد الأحمر على بطل النيجر بنتيجة 6-1.

 


قال المصدر في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24: إن موسيماني في اجتماعه باللاعبين أشاد بالفوز والنتيجة، ولكن أكد للاعبين أنه غير راضٍ بنسبة كافية عن الأداء، وأن العذر الوحيد هو تقديم بداية قوية في بطولة الدوري المصري أمام الإسماعيلي.

أضاف المصدر: موسيماني فاجأ اللاعبين أنه ببداية موسم محلي جديد يسعى هو شخصيًا لتفادي أخطاءه الماضية، ويتمنى أن يكون كل اللاعبين بنفس التفكير والثقافة لتقديم أفضل ما لديهم الموسم القادم محليًا وإفريقيًا لأن النادي يستحق ذلك. 

وأكمل المصدر: موسيماني فاجأ اللاعبين بعبارات متتالية بأن الموسم سيبدأ وهناك عناصر جديدة بالفريق وعلى الجميع أن يسعى للمشاركة.

واستطرد: موسيماني أكد للاعبين، أنه لا يوجد لاعب أساسي داخل الفريق أو لاعب احتياطي واستشهد بمصير  كهربا.. الذي أصبح  يشارك أساسيا وأمامه موسم سيكون أفضل لأن تركيزه داخل وخارج التدريبات أهله لذلك بعدما كان خارج الحسابات في أوقات كثيرة الموسم الماضي.

وأتم موسيماني حديثه للاعبين بأنه لن يسمح دائما الا بمشاركة الأفضل والأكثر انضباطا في التعليمات والتدريبات وعلى الجميع أن يتنافس ليختار هو الأفضل. 

تابع مواقعنا