الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سلبية مسحة الإسماعيلي بعد إصابة مخطط الأحمال بـ كورونا

فريق الإسماعيلي
رياضة
فريق الإسماعيلي
الإثنين 25/أكتوبر/2021 - 03:37 م

أثبتت المسحة الطبية التي أجراها لاعبو وأعضاء الجهاز الفني للإسماعيلي إيجابية مسحة مخطط الأحمال، أحمد عبد اللطيف وتخلف عن السفر مع الفريق إلى الإسكندرية لخضوعه للبرنامج العلاجي لــ كوفيد 19 ليلحق بطلعت يوسف المدير الفني الذى يخضع للبرنامج العلاجي منذ فترة.

وأُثبتت سلبية المسحة لجميع أعضاء الفريق والجهاز الفني والطبي والإداري والفريق وصل منذ قليل للإسكندرية للدخول في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة الأهلي بملعب برج العرب بالإسكندرية الأربعاء المقبل في اول مواجهة للفريق بالدوري العام.

وسيخوض الفريق مرانا خفيفا غدا الثلاثاء استعدادا للقاء بالإسكندرية ويذكر أن الفريق نجح في قيد اللاعب الزامبي جاستن شونجا ووجوده ضمن قائمة الفريق استعدادا للقاء.

والإسماعيلي يبدأ في الاستعداد لإجراء جمعيته العمومية وإجراء الانتخابات يوم 31 من الشهر الجاري بالنادي الإسماعيلي وهو نفس موعد مباراة الإسماعيلي وسيراميكا كليوباترا بملعب الجبل الأخضر في الثالثة عصرا.

وغادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، إلى الإسكندرية، منذ قليل، استعدادا لمواجهة الأهلي في افتتاحية منافسات الفريق في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تابع مواقعنا