السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كونتي يتصدر قائمة المرشحين لخلافة سولشاير في تدريب مانشستر يونايتد

أولي جونار سولشاير
رياضة
أولي جونار سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد
الإثنين 25/أكتوبر/2021 - 03:40 م

شهدت الساعات القليلة الماضية بعض التطورات الجديدة بشأن مستقبل النرويجي أولي جونار سولشاير مدرب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، مع اقتراب إقالته عقب الخسارة من فريق ليفربول بخمسة أهداف دون رد، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بريميرليج.

وبحسب ما قاله الإعلامي الموثوق فابريزو رومانو منذ قليل، فإن أنطونيو كونتي منفتح على مناقشة توليه تدريب مانشستر يونايتد في حالة إقالة أولي جونار سولسشاير، حيث اتضح أن العديد من اللاعبين يتساءلون عما إذا كان بإمكان النرويجي قيادة الفريق إلى مدة أطول من ذلك.

ويعتبر كونتي في الوقت الحالي الخيار المرشح الأبرز بالنسبة لإدارة فريق مانشستر يونايتد، وتسعى الإدارة من أجل بحث بديل مميز في أسرع وقت ممكن، حيث استمرار تراجع النتائج مع الإمكانيات الحالية المميزة سيؤدي إلى ضياع مشروع الشياطين الحُمر.

كما طالبت جماهير فريق مانشستر يونايتد، أمس الأحد، بضرورة رحيل سولشاير؛ عقب الهزيمة المذلة أمام ليفربول على ملعب أولد ترافورد.

ويحتل فريق ليفربول، المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 21 نقطة، بينما ظل مانشستر يونايتد في المركز السابع برصيد 14 نقطة.

تابع مواقعنا