السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التعليم تكثف جولاتها في المدارس للتقليل من الأزمات.. ومصدر: حوادث فردية

طلاب المدارس
تعليم
طلاب المدارس
الإثنين 25/أكتوبر/2021 - 05:31 م

قال مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إن الوزارة تتابع يوميًا بشكل جيد ما يحدث في جميع المدارس، مشيرًا إلى أن هناك تكثيفا في الجولات التفقدية للتقليل من الأزمات التي تواجهها المدارس منذ بدء العام الدراسي، وذلك لمتابعة سير وانتظام العملية التعليمية في المدارس بجميع المحافظات. 

وأضاف المصدر لـ القاهرة 24 أن المشاكل التي حدث داخل المدارس حوادث فردية، ناتجة عن خلل في التنظيم من المدرسة نفسها، وعدم التزامهم بالقوانين والإجراءات التي أعلنتها الوزارة قبل بدء العام الدراسي، مشيرا إلى أن الوزارة نبهت على الإدارات التعليمية بعدم دخول أولياء الأمور للمدرسة، وعدم تكدسهم وتزاحمهم أمام المدارس، وهذا لم يحدث في أول أيام العام الدراسي وتسبب في إثارة البلبلة والجدل بين أولياء الأمور. 

وتابع المصدر في حديثه: لا يجب أن نصدق ما تقوله جروبات مواقع التواصل الاجتماعي فهي هدفها نشر الاشاعات، مضيفا أنه مع انتهاء أول أسبوع من الدراسة قلت المشاكل التي تواجه أولياء الأمور. 

واستكمل في حديثه لـ القاهرة 24، أن المشاكل التي تحدث سيتم حلها بشكل يرضي الطلاب وأولياء الأمور للحصول على عام دراسي امن وصحي للطلاب. 

تابع مواقعنا