الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الجهاز الفني لمنتخب مصر يتابع مباراة البنك الأهلي وطلائع الجيش من مقصورة بتروسبورت

الجهاز الفني لمنتخب
رياضة
الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول
الإثنين 25/أكتوبر/2021 - 04:20 م

تواجد الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول، في مقصورة استاد بتروسبورت، خلال مواجهة البنك الأهلي وطلائع الجيش، التي يستضيفها ملعب استاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

شهدت المباراة حضور الجهاز الفني للمنتخب الوطني كاملا، بقيادة كارلوس كيروش المدير الفني، وضياء السيد ووائل جمعة وعصام الحضري.

يأتي ذلك بناء على رغبة الجهاز الفني لمنتخب مصر، في متابعة بعض العناصر، تمهيدا لضمها لصفوف المنتخب الوطني خلال المواجهات القادمة ضمن منافسات التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم في قطر.

وانطلقت اليوم منافسات الدوري المصري الممتاز نسخة 2021/2022، بمواجهة البنك الأهلي وطلائع الجيش، فيما يلتقي سموحة والاتحاد السكندري في الخامسة والنصف مساء، ويلتقي فيوتشر وفاركو في الثامنة مساء ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري المصري الممتاز.
وتشهد الجولة الأولى من المسابقة المحلية، قمة مبكرة بين الإسماعيلي والأهلي، الأربعاء المقبل، في الثامنة مساءًا على ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية.

وانتهى الشوط الأول من المواجهة التي تجمع بين البنك الأهلي ونظيره طلائع الجيش، بتقدم فريق البنك الأهلي بهدف نظيف عن طريق موسى دياوارا.

تابع مواقعنا