الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ارتكب فعلا فاضحا بالطريق العام.. الداخلية تكشف تفاصيل مشاجرة دمياط

قوات الأمن -أرشيفية
حوادث
قوات الأمن -أرشيفية
الإثنين 25/أكتوبر/2021 - 04:52 م

تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من كشف ملابسات تداول مقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، يتضمن قيام أحد الأشخاص بأفعال منافية للآداب بالطريق العام بدمياط من خلال التلفظ بألفاظ نابية.

بالفحص تبين حدوث مشاجرة بتاريخ 22 الجاري بين كل من طرف أول أحد الأشخاص الذي ظهر بمقطع الفيديو المشار إليه، ووالدته ربة منزل مقيمين بدائرة قسم شرطة أول دمياط، وطرف ثان صاحب أحد محال السلع الغذائية، شقيق والد الشخص الذي ظهر بمقطع الفيديو وصاحب الحساب المُشار إليه، وزوجته ربة منزل، مقيمين بدائرة مركز شرطة دمياط.

عقب تقنين الإجراءات، ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن دمياط، القبض على الشخص الذي ظهر بمقطع الفيديو المُشار إليه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بسبب خلافات عائلية بينهم، وباستدعاء باقي الأطراف، وبسؤالهم تبادلوا الاتهام بالتعدي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

من جهة أخرى ألقت قوة أمنية، تابعة لإدارة تأمين الطرق والمنافذ بمديرية أمن القاهرة، القبض على شخصين، لأحدهما معلومات جنائية، يقيمان بدائرة مركز شرطة أبو طبل، بمحافظة كفر الشيخ، حال استقلالهما سيارة ملك أحدهما وبحوزتهما حقيبة، بها عملات أجنبية.

وبمواجهتهما بما أسفر عنه الضبط، اعترف أحدهما بأنه في طريقه لشراء سيارة نقل من أحد الأشخاص في القاهرة، وتحصله على المبلغ المالي المضبوط من المتهم الثاني، وأقر المتهم الثاني بمزاولته نشاطًا غير مشروع في مجال الاتجار بالنقد الأجنبي خارج نطاق السوق المصرفية؛ لتحقيق أرباح غير مشروعة، واتخذت الإجراءات القانونية.

تابع مواقعنا