الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمور شخصية.. أول رد رسمي من كلية التجارة بشأن الطالبة جنة الله بعد عودتها

الطالبة جنة الله
تعليم
الطالبة جنة الله
الإثنين 25/أكتوبر/2021 - 05:34 م

قال مصدر مسؤول بكلية التجارة جامعة القاهرة، إن إدارة الكلية تعمل جاهدة في متابعة آخر التطورات بشأن الطالبة المتغيبة التي زعمت أسرتها اختطافها، وعادت إلى أسرتها في نهاية الأمر.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أن الكلية ليس من شأنها التدخل في شئون الطلاب الشخصية، فالكلية كل هدفها هو توفير الراحة للطلاب، وسبل التعلم المتقدمة للنهوض بالعملية التعليمية، ولكن إذا كانت بالفعل مختطفة فيحق لوالدها التقدم ببلاغ للنيابة للتحقيق فيه.

وأشار المصدر إلى أن الجامعة ليس لها صلاحية بسلوك وخط سير الطلاب بعد انتهاء اليوم الدراسي، فتغيب الطالبة يرجع تفسيره لأسباب شخصية.

وفسر المصدر سبب الرجوع الآن للنظر في ملفها بشئون الطلاب الخاصة بالكلية، لمعرفة ما إذا كانت في ثانوية عامة أم دبلوم تجارة، مؤكدًا أن الجامعة لم يتم إبلاغها بتغيب الفتاة المدعوة بجنة الله، ولكن يتضح من الملامح العامة أنها قصة شخصية محضة وليس للكلية أي شأن بها ولكن كل شيء سيتضح بعد معرفة البيانات وكافة التفاصيل.

وفي سياق آخر أكد أحمد فتحي والد جنة الله الفتاة المتغيبة أكثر من 3 أيام إن ابنته لم تكن مخطوفة وأنها عادت بفضل تحريات النيابة، وتخضع الآن للعلاج والتأهيل ويتم إبعادها عن أي أخبار وتعليقات سلبية، مما يفسر لماذا قام الأخير بغلق حسابه ومسح كافة المنشورات التي نشرها بخصوص تغيب ابنته.

تابع مواقعنا