الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بتهمة إصدار تراخيص بناء مخالفة للقانون.. القبض على موظفين بالغربية

ضبط متهم -أرشيفية
حوادث
ضبط متهم -أرشيفية
الإثنين 25/أكتوبر/2021 - 04:57 م

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط اثنين من موظفي إحدى الوحدات المحلية بالغربية، لقيامهما باستغلال موقعهما الوظيفي والتواطؤ مع أحد الأشخاص وإصدار تراخيص بناء له وتمكينه من مخالفة القانون والتعدي على أرض زراعية.

وأثبتت المعاينة أن قطعة الأرض محل الواقعة تقع داخل الحيز العمراني على غير الحقيقة، رغم أنها أرض زراعية، مما أدى إلى الإضرار بالمال العام والتربح من أعمال الوظيفة وتربيح الغير، كما تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وفي سياق آخر تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من كشف ملابسات تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يتضمن ادعاء قائد سيارة، تحرير رجال المرور بأحد الشوارع بطنطا، مخالفة له وطلب مبلغ مالي منه.

وكثفت أجهزة وزارة الداخلية جهودها خلال الساعات الماضية، لكشف ملابسات تداول مقطع فيديو على حساب بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك يتضمن تصوير شخص ضابط وفرد مرور في أثناء وجودهما بأحد الشوارع بدائرة قسم شرطة أول طنطا بالغربية، واتهامه لهما بتحرير مخالفة، مدعيا عليهما طلب مبلغ مالي منه وتوعدهما بالشكوى.

وبالفحص، تبين أنه في أثناء وجود ضابط وبصحبته أمين شرطة من قوة إدارة مرور الغربية والمعينان بالمنطقة محل الواقعة، تلاحظ لهما قدوم سيارة ملاكي قيادة أحد الأشخاص يتحدث بالهاتف في أثناء القيادة، وحال توقفها بالإشارة، حرر أمين الشرطة المذكور مخالفة بذلك وحال مشاهدة قائد السيارة لأمين الشرطة يحرر المخالفة؛ نزل من السيارة وتحدث معهما بطريقة غير لائقة وتصوير الفيديو ونشره على النحو المشار إليه، مما ترتب على ذلك تداول الفيديو على أحد الحسابات عبر مواقع التواصل الاجتماعي تيك توك.

تابع مواقعنا