الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بثلاثية في طلائع الجيش.. البنك الأهلي يحقق الفوز الأول في افتتاحية الدوري

فريق البنك الاهلي
رياضة
فريق البنك الاهلي
الإثنين 25/أكتوبر/2021 - 05:06 م

انتهت المواجهة التي جمعت بين فريقي البنك الأهلي وطلائع الجيش، على ملعب استاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري المصري الممتاز، بفوز فريق البنك الأهلي بثلاثة اهداف دون رد.

سجل اهداف فريق البنك الأهلي موسى دياوارا، ومحمد هلال (هدفين)، في الدقائق 3 و80 و96 من زمن المباراة، التي ادارها تحكيميًا نادر قمر الدولة.

نجح فريق البنك الأهلي في إنهاء الشوط الأول متقدمًا بهدف نظيف، عن طريق موسى دياوارا، بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، سكنت شباك محمد بسام حارس مرمى فريق طلائع الجيش في الدقيقة الثالثة من زمن المباراة.

فيما شهدت أحداث الشوط الأول، أداءا متكافئا ومحاولات للتسجيل من جانب الفريقين، وسط براعة لمحمد بسام حارس مرمى طلائع الجيش ومحمود الزنفلي حارس مرمى فريق البنك الأهلي.

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، تبادل اللاعبين الكرة في محاولة لتسجيل هدف، دون خطورة على أيا من مرمى الفريقين.

في الدقيقة 69، أرسل مهند لاشين الكرة داخل منطقة الجزاء حاول عمرو السيسي السيطرة عليها ولكن نجح الدفاع في تشتيت الكرة، قبل أن يمرر محمد فتحي الكرة لأسامة فيصل داخل منطقة الجزاء جهة اليسار في الدقيقة 70، ثم يمرر الأخير الكرة أمام المرمى ولكن يسيطر عليها الدفاع.

وفي الدقيقة 71 توقفت أحداث المباراة بسبب سقوط محمود الزنفلي حارس مرمى فريق البنك الأهلي مصابا على مستوى الركبة ونزول الطاقم الطبي لإسعافه، قبل ان يتم استئناف المباراة مرة أخرى.
ونجح فريق البنك الأهلي في تسجيل الهدف الثاني، عن طريق محمد هلال، بعد تمريرة من محمود قاعود داخل منطقة الجزاء، أودعها محمد هلال شباك طلائع الجيش، في الدقيقة 80 من زمن المباراة.

وأضاف محمد هلال، الهدف الثالث لصالح فريق البنك الأهلي في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة، بتمريرة من اسحاقو يعقوبو أودعها شباك محمد بسام حارس مرمى فريق طلائع الجيش، ليحسم اللقاء لصالح فريق البنك الأهلي.

وبتلك النتيجة، حصد فريق البنك الأهلي، بقيادة خالد جلال نقاطه الثلاث الأولى، ضمن منافسات الدور المصري الممتاز، فيما أصبح فريق طلائع الجيش، بقيادة عبد الحميد بسيوني دون رصيد في افتتاحية منافسات الدوري المصري الممتاز.

وانطلقت اليوم منافسات الدوري المصري الممتاز 2021/2022، والتي تشهد ثلاث مواجهات نارية في اليوم الأول ضمن منافسات الجولة الأولى من المسابقة المحلية، حيث يواجه سموحة نظيره الإتحاد السكندري، فيما يواجه فريق فيوتشر نظيره فاركو.

تابع مواقعنا