الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تامر حسني يُحيي حفل اليوبيل الفضي لجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا منتصف نوفمبر

تامر حسني
فن
تامر حسني
الإثنين 25/أكتوبر/2021 - 05:17 م

يحيي النجم تامر حسني حفلًا غنائيًا، على مسرح جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، بمدينة السادس من أكتوبر، وذلك منتصف شهر نوفمبر المقبل، في إطار احتفالات الجامعة بيوبيلها الفضي، تحت شعار 25 عامًا من الريادة والنجاح.

ويتضمن برنامج الحفل، تكريم نجم الجيل تامر حسني، ومنحه درع الجامعة لتحقيقه أعلى إيرادات في تاريخ مصر بالغناء والسينما، حيث لم تعرف الساحة الفنية، نجاح نجم في كل المجالات مثله، وحقق نجاحات غير مسبوقة لأي فنان عربي، حيث حصل على جائزة أشمل فنان في العالم من إدارة بيج أبل أوورد من الولايات المتحدة الأمريكية.

تامر حسني

تامر حسني

كما تسلّم الفنان درع أسطورة القرن، ويعد الوحيد في الحفاظ على مكانة المطرب المصري العربي الحقيقي أمام هوجة التدني الحالية، كما لا ننس دوره الرائع في إعطاءه قبلة الحياة لعودة السينما المصرية، من خلال فيلم مش أنا، عقب أزمة كورونا، وذلك في الوقت الذي اختاره طلاب جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا كنجم العام بلا مُنافس.

تامر حسني

ومن المقرر أن يُقدم نجم الغناء في مصر والوطن العربي تامر حسني، مجموعة من أشهر أغانيه الرومانسية والعاطفية والحماسية الإيجابية المُحفزة على النجاح والداعية للأمل والتفاؤل.

تامر حسني

حلفة تامر حسني

ويحضر الحفل الكبير، نٌخبة من أبرز الشخصيات في مختلف المجالات، ولفيف من الوزراء والفنانين والإعلاميين والشخصيات العامة، وتعتبر جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، واحدة من أعرق وأوائل الجامعات الخاصة في مصر، ويرأس مجلس أمنائها خالد الطوخي.

تامر حسني
تابع مواقعنا