الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بتكلفة 2.5 مليون جنيه ويقدم 40 خدمة.. محافظ سوهاج يفتتح المركز التكنولوجي

محافظ سوهاج يفتتح
محافظات
محافظ سوهاج يفتتح المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بالديوان
الإثنين 25/أكتوبر/2021 - 05:49 م

أفتتح اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، اليوم، يرافقه الدكتور أحمد سامي القاضي نائب المحافظ، المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بديوان عام المحافظة، بتكلفة 2 مليون و500 ألف جنيه، ضمن خطة مشروعات برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر.

جاء ذلك بحضور النائب إلهامي البارودي عضو مجلس النواب، واللواء عصام الدين الليثي سكرتير عام المحافظة، واللواء ضياء أبو العزم السكرتير العام المساعد، والدكتورة نجاة موسى مدير وحدة التنفيذ المحلية، وعمر ممدوح المشرف على المراكز التكنولوجية بالمحافظة. 

وأكد الفقي، أن المحافظة تولي اهتماما كبيرا بالمراكز التكنولوجية لخدمة المواطنين، وذلك في إطار توجهات الدولة للتحول الرقمي والميكنة لكافة الخدمات المحلية، لافتا إلى أن المركز التكنولوجي الذي تم افتتاحه اليوم بديوان عام المحافظة، يعتبر المركز رقم 15 على مستوى المحافظة، حيث تم تطوير 14 مركز تكنولوجي بجميع مراكز ومدن وأحياء سوهاج؛ لتقدم خدماتها للمواطنين في سهولة ويسر. 

وأشار الفقي، إلى أن المراكز التكنولوجية تعد منصات رقمية لخدمة المواطنين والمستثمرين، وتتبع أسلوبا مطورا لتحقيق أهدافها وتقديم خدمات راقية للمواطنين، من خلال نظام موحد ومركزي ومميكن مرتبط بالإدارات المختلفة، من خلال نظام الشباك الواحد، فضلًا عن ميكنة وتبسيط إجراءات الحصول على هذه الخدمات. 

والجدير بالذكر، أن المراكز التكنولوجية تقدم أكثر من 40 خدمة محلية مميكنة من أهمها: رخص البناء والتشغيل، ورخص المحلات التجارية، وطلب شكوى، وطلب سداد عام، وطلب الحصول على صورة طبق الأصل من مستندات، وطلبات خاصة بإدارات الأملاك، وإدارة الاستثمار، وخدمة المواطنين، وإدارة التنمية وبناء القرية، والطلبات الخاصة بإدارة المواقف، والخدمات التموينية، وشكاوى حياة كريمة، وغيرها من الخدمات التي تهم المواطنين.

تابع مواقعنا