الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إيقاف مديرة مدرسة رأس غارب الابتدائية بسبب قفز التلاميذ من البوابات الحديدية | صور

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 25/أكتوبر/2021 - 05:52 م

قال مكرم عدلي وكيل إدارة رأس غارب التعليمية، إنه صدر قرار إيقاف لمديرة مدرسة رأس غارب الابتدائية عن العمل وتحويلها للشئون القانونية، بسبب الإهمال الذى شهدته المدرسة اليوم.

تناول عدد من رواد التواصل الاجتماعي فيسبوك، صورا لطلاب مدرسة رأس غارب يقفزون البوابات الحديدية من المدرسة هربًا من التكدس.

وأشار عدلي فى تصريحات خاصة للقاهرة 24، إلى أنه تبين من شكوى أولياء الأمور أن إدارة المدرسة فتحت بوابة صغيرة أثناء انصراف الطلبة مما تسبب فى تكدس على البوابات دفعهم للقفز مما يهدد حياتهم بالخطر، مؤكدا أنه على الفور تم اتخاذ قرار بتحويل مديرة المدرسة س. م للشئون القانونية، ونقلها للعمل بديوان الإدارة لحين انتهاء التحقيقات.

على صعيد آخر، أعلنت مديرية التربية والتعليم بالبحر الأحمر، اليوم الاثنين، فتح باب التقديم للتدريس بنظام الحصة بالمدارس الرسمية للغات، بعد موافقة اللواء عمرو حنفي محافظ  البحر الأحمر.

وحددت المديرية عدة ضوابط للتقديم يأتي فى مقدمتها تقديم إقرار بعدم المطالبة بالتعيين على الموازنة العامة للدولة وعدم تحرير عقد، كذلك ألا يكون للمتقدم أقارب حتى الدرجة الثانية بالمدرسة المقدم لها.

يأتي ذلك فى إطار خطة محافظة البحر الأحمر لسد العجز المدرسين بالمدارس الرسمية للغات، على أن يكون التقديم بالإدارة التعليم التابعة لها المدرسة.

لاب مدرسة رأس غارب يقفزون البوابات الحديدية
لاب مدرسة رأس غارب يقفزون البوابات الحديدية
تابع مواقعنا