الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غلق مخزن ومصنع غير مرخص لإنتاج الحلويات في طوخ

حملة - تعبيرية
محافظات
حملة - تعبيرية
الإثنين 25/أكتوبر/2021 - 06:39 م

شنت الأجهزة التنفيذية بمدينة طوخ بمحافظة القليوبية حملة موسعة شملت مخازن المواد الغذائية ومحلات الجملة وشركات تعبئة وتوزيع المواد الغذائية، اشترك في الحملة إدارة شؤون البيئة بالمجلس والإدارة البيطرية بطوخ ومفتش الأغذية والرقابة التموينية وقسم رخص المحلات. 

وأسفرت الحملة عن  ضبط مصنع لانتاج الحلويات بمدينة طوخ لا تتوافر فيه الشروط الصحية وتم غلق وتشميع مخزن لإحدى الشركات يعمل ويدار دون ترخيص، بينما تم التأكد من مطابق الأوزان لشركات تعبئة وتوزيع المواد الغذائية كالسكر والأرز ومدى توافر الكميات بالأسواق، يأتى ذلك بناء علي توجيهات اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية. 

 

فى سياق آخر قاد عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية حملة مكبرة بأحياء شرق وغرب شبرا الخيمة لإعادة الانضباط  والحفاظ على مظهرها الحضاري، مع تطبيق القانون على المخالفين، حيث تم المرور بشارع (15 مايو وشارع شعراوي) بحي شرق وشارع أحمد عرابي بحي غرب شبرا الخيمة.  

حيث وجه المحافظ الحملة بإزالة الباعة الجائلين وإزالة كافة تعديات المقاهي والمحلات الموجودة إلى جانب غلق وتشميع وقطع المرافق عن المقاهي والمحلات المخالفة كإجراء رادع لكل من يتعدى ويشغل الطريق العام. 

وتم خلال الحملة رفع الإشغالات الخاصة بالمحال التجارية الموجودة بهذا النطاق، فضلا عن القيام برفع كل ما يشغل حرم الطريق العام من حواجز حديدية وكتل خرسانية وبراميل ، بالإضافة إلى تكسير الأرصفة العشوائية الموجودة أمام المحال التجارية، وتم التحفظ على عدد من المضبوطات.

تابع مواقعنا