السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل مشاركة محمد طعيمة في فيلم مطرح مطروح

محمد طعيمة
فن
محمد طعيمة
الثلاثاء 26/أكتوبر/2021 - 02:15 ص

يعيش الفنان محمد طعيمة، حالة من النشاط الفني في الفترة الأخيرة، حيث يشارك في ثلاث أعمال سينمائية مهمة في الفترة المقبلة، والتي تبدأ بإنضمامه لفريق عمل فيلم مطرح مطروح، بطولة النجم محمود حميدة، كريم عفيفي، وسيد رجب وشيماء سيف الفيلم من تأليف محمد عز، ومن إخراج وائل إحسان، وإنتاج محمد السبكي. 

وينتظر طعيمة عرض فيلم تسليم أهالي، بطولة دنيا سمير غانم، وهو كان أخر ظهور لـ الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز التي صورت عدة أعمال أخرى، لم يتم الكشف مصيرها إلى الآن، ومن أبرزهم فيلم تسليم أهالي، ومسلسل عالم موازي مع ابنتها دنيا سمير غانم، وأيضًا فرق خبرة. 

فيلم مطرح مطروح

من ناحية أخرى بدأ طعيمة تصوير فيلم مخ في التلاجة، والتي تدور أحداثه في إطار كوميدي وفانتازيا، تأليف وإخراج، وإنتاج طارق عبد المعطي، بطولة محمد طعيمة، إبراهيم السمان، أحمد حلاوة، ومجموعة أخرى من النجوم. 

أعمال محمد طعيمة

وشارك الفنان محمد طعمية موخرًا، في هذه الحلقة مع كل من أحمد أمين، أحمد فهمي، من خلال برنامج أمين وشركاءه، من خلال فقرة كشف التطبيل، وكان يجسد شخصية إبراهيم. 

يذكر أن آخر أعمال محمد طعيمة، مسلسل فارس بلا جواز بطولة مصطفى قمر، وأيضًا مسلسل طاقة حب، مع يسرا اللوزي وأحمد حاتم، سامح الصريطي، أنوشكا، رشا مهدي، تأليف أحمد صبحي، إخراج أحمد يسري.

تابع مواقعنا