الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اللواء سمير فرج: الرئيس السيسي يتابع سنويا تطوير مناهج الكليات العسكرية

اللواء سمير فرج
أخبار
اللواء سمير فرج
الإثنين 25/أكتوبر/2021 - 07:05 م

قال اللواء سمير فرج، المفكر الاستراتيجي، إن مصر احتفلت اليوم بضخ دم جديد في شرايين القوات المسلحة، وذلك بانضمام جيل جديد من العناصر الشابة.

وتابع اللواء سمير فرج، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج صالة التحرير، المُذاع عبر فضائية صدى البلد، أن ضباط القوات المسلحة الذين تخرجوا اليوم مسلحون بأحدث العلوم والأسلحة التكنولوجية.

ولفت اللواء دكتور سمير فرج، المفكر الاستراتيجي، إلى أن الحروب حاليا هي حروب الجيل الرابع والخامس التي تستهدف الوعي وتقوم على الأكاذيب والشائعات، مؤكدًا أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يتابع سنويا تطوير مناهج الكليات العسكرية.

وأضاف فرج أن القوات المسلحة المصرية تؤمّن ولا تعتدي، وتقوى من نفسها حتى تردع من تسول له نفسه النيل من مصر، موضحا أن كل الاتجاهات الاستراتيجية الأربعة لمصر مستهدفة إلى جانب محاربة الدولة للإرهاب وفيروس كورونا.

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، اليوم، حفل تخرج دفعات جديدة لطلاب الكليات العسكرية، بمقر الكلية الحربية، بحضور رئيسي مجلس النواب والشيوخ، والدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، ووزير الدفاع والإنتاج الحربي.

تابع مواقعنا