الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فنادق سيناء تصل إلى أعلى نسبة إشغال سياحي منذ ظهور فيروس كورونا | خاص

فنادق
أخبار
فنادق
الإثنين 25/أكتوبر/2021 - 07:42 م

كشف أحمد الشيخ، رئيس شعبة السياحة والفنادق بجنوب سيناء، نسبة إشغلات الفنادق بعد السماح للمنشآت الفندقية باستقبال النزلاء ومرتاديها بكامل الطاقة الاستيعابية، مع ضرورة التشديد على التطبيق الصارم لكل التدابير والإجراءات الاحترازية الموصي بها من قبل وزارة السياحة والآثار.

 رئيس شعبة السياحة والفنادق بجنوب سيناء

وأضاف رئيس شعبة السياحة والفنادق بجنوب سيناء، في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24 أن فنادق شرم الشيخ نسبة الإشغلات بها وصلت إلى 90% خلال الوقت الحالي بعد عودة المنشآت الفندقية باستقبال النزلاء ومرتاديها بكامل الطاقة الاستيعابية.

وأشار الشيخ إلى أنه خلال الأشهر القلية الماضية كان الإقبال على منتجعات جنوب سيناء السياحية حاليا يتشكل من المصريين وعرب 48 وأردنيين وسعوديين وبعض الجنسيات من الدول العربية الأخرى، ولكن الآن هناك كميات كبيرة من الأجانب وبعض الأوكرانيين.

وتابع في تصريحاته: طالبنا وزارة السياحية بتدريب عمالة حتى تكون لديها مهارات في المنشآت الفندقية، ومن المتوقع زياده الافواج الأجانب في فصل الشتاء، حيث أن شرم الشيخ تعتبر قبلة هامة للأجانب فى فصل الشتاء، وتمتلك مقومات سياحية كالمحميات الطبيعية ومواقع السفاري في الوديان الصحراوية والشعاب المرجانية التي يقدر عمرها بملايين السنين.

تابع مواقعنا