السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مباراة مجنونة.. الاتحاد يخطف تعادلا ثمينا من سموحة في ديربي الإسكندرية

سموحة والاتحاد -
رياضة
سموحة والاتحاد - أرشيفية
الإثنين 25/أكتوبر/2021 - 07:31 م

خطف نادي الاتحاد السكندري تعادلًا ثمينًا من نظيره سموحة بأربعة أهداف لمثلها، في المباراة التي جمعتهما، على ملعب الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز 2021-2022.

ونجح لاعبو الاتحاد في العودة للمباراة، بعدما تقدم لاعبو سموحة بثلاثة أهداف نظيفة في الشوط الأول، ليخطف نقطة ثمينة، في أول ديربيات بطولة الدوري في موسمها الجديد.

وافتتح النيجيري صديق كالابا أول أهداف المباراة لنادي سموحة في الدقيقة 12، قبل أن يضيف المهاجم مروان حمدي الهدف الثاني للموج الأزرق، في الدقيقة 18 من الشوط نفسه.

واختتم نادي سموحة الشوط الأول بثلاثية نظيفة، بعدما أحرز الظهير الشاب محمد شكري ثالث أهداف فريقه، في الدقيقة 39، من تسديدة صاروخية، سكنت شباك الحارس محمد عبد المنصف.

وبعد 5 دقائق من انطلاقة الشوط الثاني، استطاع نادي الاتحاد تقليص النتيجة، عن طريق لاعبه كريم الديب، الذي سدد ضربة جزاء ناجحة، فيما أضاف الشاب حسين فيصل الهدف الرابع لنادي سموحة.

وقلص الاتحاد السكندري النتيجة مجددًا بهدفين، أولهما في الدقيقة 73، عن طريق لاعبه فوزي الحناوي، قبل أن يضيف سعيدو سمبوري، هدفًا ثالثًا لزعيم الثغر في الدقيقة 88، عن طريق ركلة جزاء.

وخطف الأنجولي كريستوفاو باسينسيا مابولولو هدفًا قاتلًا لزعيم الثغر في الدقيقة 97 من المباراة، ليخطف نقطة ثمينة لفريقه، الذي عاد للمباراة، بعد التأخر بثلاثة أهداف.

وكان نادي البنك الأهلي ضرب نادي طلائع الجيش بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعتهما، في افتتاحية مباريات الدوري الممتاز 2021-2022.

تابع مواقعنا