الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد صبحي عن تكريم سميحة أيوب في شرم الشيخ المسرحي: تأخر كثيرًا

محمد صبحي من المؤتمر
فن
محمد صبحي من المؤتمر الصحفي لمهرجان شرم الشيخ
الإثنين 25/أكتوبر/2021 - 08:02 م

حرص الفنان محمد صبحي، رئيس اللجنة العليا بمهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي بدورته السادسة، على حضور المؤتمر الصحفي الخاص بالمهرجان، المقام حاليا بالمجلس الأعلى للثقافة.

وقال محمد صبحي خلال كلمته ضمن المؤتمر الصحفي: اعتقد أن استمرارية المهرجان في ظل الظروف التي مرت بها كورونا مغامرة كبيرة، وأعتقد أن مازن محارب وأيضا محافظ شرم الشيخ في قطعة غالية علينا في مصر، والمهرجان بيتطور ولازم يتطور أكتر عشان دلوقتي حركة العالم أصبحت صعبة في الانتقال.

محمد صبحي

وتابع محمد صبحي: ورغم ذلك يشارك بالمهرجان 36 عرضا مسرحيا منهم 15 من دولة أجنبية و21 من دولة عربية، وأن تكريم الفنانة سميحة أيوب تأخر كثيرا لأنها أستاذتنا ونقتدي بها.

محمد صبحي
محمد صبحي من مؤتمر مهر

مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي يقام تحت رعاية وزير الثقافة الفنانة الدكتورة إيناس عبد الدايم واللواء أركان حرب خالد فودة محافظ جنوب سيناء، وتترأسه شرفيًا الفنانة القديرة سميحة أيوب ورئيس اللجنة العليا للمهرجان الفنان والنجم محمد صبحي.

ومن المقرر أن تنطلق فعاليات مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي، برئاسة الفنان مازن الغرباوي خلال الفترة من 6 إلى 11 نوفمبر بمدينة السلام، شرم الشيخ، بمحافظة جنوب سيناء.

تابع مواقعنا