الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد موسى: مصر تدخل الجمهورية الجديدة دون طوارئ

الإعلامي أحمد موسى
أخبار
الإعلامي أحمد موسى
الإثنين 25/أكتوبر/2021 - 08:54 م

علق الإعلامي أحمد موسى، على قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي، بإلغاء مد حالة الطوارئ وهتف بالتكبير قائلا: الله أكبر.

وقال موسى خلال برنامجه "على مسؤوليتي"، المُذاع عبر فضائية صدى البلد، مساء اليوم الإثنين: "إلغاء مد حالة الطوارئ في البلاد انتصار كبير للشعب المصري والقوات المسلحة والشرطة"، مردفا "قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي مهم جدا، ورسالة لاستقرار الأمن في كل ربوع مصر".

وتابع مقدم برنامج "على مسؤوليتي": دول كبيرة في العالم تستخدم قوانين الطوارئ، لكن رسالة قرار الرئيس اليوم بأن البلد آمن ومستقر، لا خوف ولا عودة للوراء، لا للإرهاب، موجها التحية إلى الرئيس السيسي على قرار إلغاء حالة الطوارئ.

وأضاف الإعلامي أحمد موسى: الهدف من قانون الطوارئ استهداف الإرهابيين والمجرمين أمثال تجار المخدرات، مؤكدا أن قرار الرئيس إيجابي وفي صالح الشعب والاستثمار والسياحة، مضيفًا: مصر تدخل الجمهورية الجديدة دون طوارئ. 

وقد أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي، منذ قليل، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، يسعدني أن نتشارك معًا تلك اللحظة التي ما دام سعينا لها بالكفاح والعمل الجاد، فقد باتت مصر.. بفضل شعبها العظيم ورجالها الأوفياء، واحة للأمن والاستقرار في المنطقة؛ ومن هنا فقد قررت، ولأول مرة منذ سنوات، إلغاء مد حالة الطوارئ في جميع أنحاء البلاد.

تابع مواقعنا