الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إصابة سعد سمير.. تعادل سلبي في شوط أول فيوتشر وفاركو

فيوتشر
رياضة
فيوتشر
الإثنين 25/أكتوبر/2021 - 08:58 م

انتهى شوط المباراة الأول من مباراة فيوتشر وفاركو، في أولي مباريات الفريق في الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد 2021-2022.

مع بداية المباراة باغت لاعبي فريق  فيوتشر، فريق فاركو بالهجوم وفي الدقيقة  4 من زمن شوط المباراة أهدر مصطفي البدري، مهاجم فيوتشر، أول فرصة في المباراة، حيث مرت تسديدته بجوار القائم لحارس مرمى فاركو.

وفي الدقيقة الثامنة، سدد عمرو جمال، مهاجم فريق فاركو، كرة مرت بجوار قائم محمود جنش، حارس فيوتشر، وسط محاولات من قبل لاعبي الفريقين للسيطرة على وسط الملعب من أجل تسجيل هدف التقدم في المباراة.

وارتكب جنش، خطئا فادحا بتشتيت الكرة خارج الملعب ليستغلها لاعبي فاركو، سريعا وينفرد عمرو جمال، بالمرمى لكن يعود جنس للتألق وتصحيح الخطأ وينقذ مرماه من فرصة هدف محقق في المباراة.

ومع مرور نصف ساعة يصطدم سعد سمير، مدافع فيوتشر، مع محمد صبحي، حارس مرمى فريق فاركو ليغادر المباراة بعد إصابة في الوجه ليتلقى العلاج اللازم ويدخل بدلا منه محمود مرعي.

ومع الدقيقة 37 يحصل أحمد الصغيري، لاعب فاركو على بطاقة صفراء بعد تدخل عنيف مع لاعب فيوتشر إف سي، ليرتفع عدد البطاقات الصفراء إلى ثلاثة في شوط المباراة الأول.

وشهدت الدقيقة 43 ضربة رأس من مروان محسن، أنقذها الحارس محمد صبحي، مع تواصل الضغط ومحاولات من لاعبي فيوتشر، لتسجيل هدف التقدم على فاركو، قبل نهاية شوط المباراة الأول.

وفي نهاية الشوط، أطلق محمد معروف، صافرة نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين في الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز.

تابع مواقعنا