الجمعة 26 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

شيء إيجابي وناجح.. مصممة فستان نجلاء بدر تعلق على انتشاره بالأسواق

 

علقت مصممة الأزياء فريدة تمرازا، على الفستان الذي ارتدته الفنانة نجلاء بدر، من تصميمها خلال حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، والذي أثار جدلًا واسعًا بمجرد ظهورها على السجادة الحمراء، قائلةً: مختلف وانتشاره في الأسواق دليل على نجاحه.

وأوضحت مصممة الفستان، أنها تلقت صورًا عديدة للفستان توضح انتشاره بالأسواق الشعبية، لكنها وجدت في ذلك شيء إيجابي، مؤكدةً أن أي شيء ينجح يمكن أن نتوقع منه الكثير، وعلى الرغم من وجود آراء سلبية كثيرة، إلا أن الفستان تم تقليده، ما يؤكد اختلافه وإحداثه ضجة كبيرة في جميع أنحاء مصر.

وكانت نجلاء بدر، علقت على تصدرها ترند مواقع التواصل الاجتماعي وإثارتها الجدل بسبب فستانها، قائلةً إنها لم تقصد أن تظهر بزي مثير للجدل، وأن الفستان الذي ارتدته لم يكن به أي شيء ليحدث كل هذه الضجة.

وأضافت خلال مكالمة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج الحكاية المذاع عبر فضائية MBC مصر، أن الفستان يحتوي على بطانة من خامات لا يمكن للكاميرا الديجتال أن تقرأها، لافتةً إلى أن المواصفات العالمية للفساتين السواريه معروفة، وفي الأغلب تكون "مفتوحة"، على حد وصفها.

وتابعت نجلاء بدر: على الرغم من ذلك حاولت ارتداء فستان "مقفول"، وأفضل أن أشتهر بعمل فني وليس فستان يتم وصفه بـ المثير أو العاري.