السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على نتائج مباريات اليوم الأول من بطولة الدوري الممتاز

مباراة فيوتشر وفاركو
رياضة
مباراة فيوتشر وفاركو
الإثنين 25/أكتوبر/2021 - 10:09 م

انتهت قبل قليل، أحداث مباراة فيوتشر إف سي، ونظيره فاركو، في ختام اليوم الأول من مباريات الجولة الأولى، من بطولة الدوري الممتاز، في موسمه الجديد 2021-2022.

وأُقيمت اليوم الاثنين، ثلاث مباريات ضمن الجولة الأولى من البطولة، والتي بدأت بمباراة البنك الأهلي وطلائع الجيش، ثم مباراة سموحة والاتحاد، وأخيرًا لقاء فيوتشر وفاركو.

نتائج مباريات اليوم في الدوري

ويرصد القاهرة 24، نتائج المباريات الثلاثة التي أُقيمت اليوم الاثنين، والتي جاءت على النحو التالي:

حقق نادي البنك الأهلي، تحت قيادة مدربه خالد جلال، الفوز بثلاثة أهداف نظيفة، على حساب نظيره طلائع الجيش، أحرزها محمد هلال، وموسى دياوارا.

وفي المباراة الثانية، نجح نادي الاتحاد السكندري، في خطف تعادل في وقت قاتل، بنتيجة 4-4، بعدما تقدم نادي سموحة بثلاثية نظيفة في الشوط الأول.

واستطاع نادي فيوتشر إف سي، تحقيق الفوز الأول له في أول مباراة له تاريخيًا في بطولة الدوري، بعدما انتصر على نظيره فاركو بهدف نظيف، أحرزه التونسي أيمن الصفاقسي، ليكتب اسمه في تاريخ النادي.

جدير بالذكر، أن رابطة الأندية، أعلنت عودة الجماهير إلى مباريات الدوري الممتاز، حيث تشهد كل مباراة حضور 2000 مشجع، ممن يمتلكون بطاقة المشجع، والحاصلون على لقاح فيروس كورونا.

ومن المقرر، أن تقام غدًا الثلاثاء، 3 مباريات في الجولة الأولى، تبدأ بمباراة المقاولون والشرقية للدخان، ثم الجونة وسيراميكا كليوباترا، وأخيرًا مباراة الزمالك وإنبي.

تابع مواقعنا