الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لعنة البدايات تطارد بيدرو إيمانويل فى الدوري السعودي

المدرب البرتغالي
رياضة
المدرب البرتغالي بيدرو إيمانويل
الإثنين 25/أكتوبر/2021 - 10:21 م

 أصبح المدرب البرتغالي بيدرو إيمانويل من الأسماء البارزة فى عالم التدريب بالسعودية، خاصة بعد الإنجاز التاريخي الذي حققه مع فريق التعاون فى عام 2019 والتتويج بكأس خادم الحرمين الشريفين.

وكان المرشح الأول لتعويض رحيل البرازيلي مانو مينيزس مدرب النصر السابق، نظرًا لتجربته الناجحة مع التعاون، والذي قاده لتحقيق لقب الكأس للمرة الأولى فى تاريخه، بعد إقصاء الهلال بخماسية فى الدور قبل النهائي، والفوز على اتحاد جدة فى المباراة النهائية. 

ويعاني المدرب البرتغالي من سوء حظ دائما فى مباراته الأولى مع الفرق التي يتولى تدريبها فى الدوري السعودي، حيث لم يستطع تحقيق الفوز فى أول مباراة له بالدوري مع فريقي التعاون والنصر. 

وافتتح المدرب البرتغالي مشواره مع فريق النصر محليًا بالهزيمة من الاتفاق أمس الأحد، كما لم يستطع العبور للدور النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، بعد هزيمته من الغريم التقليدي الهلال بهدفين لهدف الأسبوع الماضي.

وفى موسم 2019- 2018، استهل بيدرو مشواره مع التعاون بالتعادل أمام أهلي جدة بهدف لمثله، وأنهى مباراته الثانية أمام الحزم بنفس النتيجة، قبل تحقيقه الفوز على اتحاد جدة بنتيجة 5-3 فى المباراة الثالثة بالدوري.

هل يستطيع بيدرو فك عقدة البدايات فى الدوري السعودي خلال مواجهة النصر والفيحاء مساء السبت المقبل، أم ستستمر اللعنة فى مطاردته إلى مدة أطول؟.

تابع مواقعنا