السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أفضل سيارة مستعملة في حدود 250 ألف جنيه.. لمتوسطي الدخل

أفضل سيارة مستعملة
سيارات
أفضل سيارة مستعملة في حدود 250 ألف جنيه
الإثنين 25/أكتوبر/2021 - 11:31 م

أفضل سيارة مستعملة في حدود 250 ألف جنيه بأسواق السيارات المستعملة يتم تحديدها وفقًا لتفضيلات كل عميل، وتزخر أسواق السيارات المستعملة بطرازات عديدة وتنوعة لتلبية رغبات أكبر شريحة ممكنة من العملاء، ومن خلال السطور التالية إليكم أفضل سيارة مستعملة في حدود 250 ألف جنيه مناسبة لطبقة متوسطي الدخل.

أفضل سيارة مستعملة في حدود 250 ألف جنيه

من خلال البحث على المنصات الإلكترونية المتخصصة في  عرض السيارات المستعملة، يرشح "القاهرة 24" سيارة تويوتا كورولا كـ أفضل سيارة مستعملة في حدود 250 ألف جنيه بأسواق السيارات المستعملة.

Used Toyota Corolla 2019 (1068693) | YallaMotor.com
أفضل سيارة مستعملة في حدود 250 ألف جنيه

وتُعد أفضل سيارة مستعملة في حدود 250 ألف جنيه نظرًا لكونها سيارة اعتمادية، قادرة على منح عملاء الشريحة المتوسطة أقوى أداء على الطريق.

كما تتراوح أسعار أفضل سيارة مستعملة في حدود 250 ألف جنيه ما بين 230 ألف جنيه مصري، إلى 300 ألف جنيه مصري، وذلك للموديلات بين عامي 2014 و2019.

ويتم تحديد السعر النهائي للسيارة المستعملة على حسب مجموعة من العوامل، وأبرزهم الحالة الموجودة عليها السيارة، وعدد الكيلو مترات المقطوعة بها، بالإضافة إلى سنة الصنع "الموديل".

وأهم ما يميز أفضل سيارة مستعملة في حدود 250 ألف جنيه "تويوتا كورولا" ثبات السيارة على الطريق على عكس الطرازات المنافسة لها في السوق المحلي.

مواصفات أفضل سيارة مستعملة في حدود 250 ألف جنيه

وتزخر أفضل سيارة مستعملة في حدود 250 ألف جنيه "تويوتا كورولا" بمواصفات مميزة قادرة على لفت أنظار المستهلكي إليها، علمًا بأنها من أشهر الطرازات السيدان في سوق السيارات المصري.

وتعتمد تويوتا كورولا على محرك رباعي الاسطوانات، بسعة بلغت نحو 1600 سي سي، قادرة على توفير أفضل أداء للسائق، كما يتصل موتور السيارة باختيارين من نواقل الحركة إما مانيوال، أو أوتوماتيك.

تويوتا كورولا

وتعززت السيارة بحزمة رائعة من عوامل الأمان والسلامة، والتي تعمل بدورها على توفير الحماية اللازمة للسائق والركاب في أثناء القيادة، ومن أبرز تلك العوامل ما يلي:

  • وسائد هوائية جانبية.
  • نظام فرامل مانعة للانزلاق ABS.
  • بالإضافة إلى نظام توزيع قوة الفرامل إلكترونيًا ويرمز له بـ EBD.
  • كما تحتوي السيارة على حساسات ركن أمامية.
  • علاوةً على وجود حساسات ركن خلفية، مع قفل مركزي للأبواب.
  • وعلى صعيد آخر توفرت تويوتا كورولا بـ مثبت للسرعة.
تابع مواقعنا