رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

عماد النحاس يوجه تحذيرًا للاعبي المقاولون العرب

عماد النحاس ولاعبي
رياضة
عماد النحاس ولاعبي المقاولون
الثلاثاء 26/أكتوبر/2021 - 07:09 ص

حرص عماد النحاس، المدير الفني لفريق المقاولون العرب، على عقد جلسة مع لاعبي الفريق داخل المعسكر المغلق استعداد لملاقاة إيسترن كومباني، في مستهل مشوار الفريق في الجولة الأولي من منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

 

ووجه النحاس، تحذير شديد اللهجة للاعبي الذئاب، من قوة المنافسة في الدوري الممتاز في الموسم الحالي وصعوبة تحقيق الفوز في ظل تدعيم جميع الفرق صفوفها بلاعبين مميزين والاستعدادت القوية التي أعدتها جميع فرق الدوري.

 

وطالب اللاعبين بضرورة التركيز والجدية في مباراة الغدا ومحاولة استغلال أنصاف الفرص من أجل تسجيل الأهداف لحصد الثلاث نقاط وعدم الاستهانة بالمنافس واللعب حتى اللحظات الأخيرة في المباراة.

 

ودخل فريق المقاولون العرب في معسكر مغلق عقب خوض تدريبات الفريق الجماعية من أجل الاستعداد لملاقاة فريق إيسترن كومباني، في المباراة التي تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الأولي من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

 

ويسعي عماد النحاس، لقيادة فريقه لتحقيق فوز أول وحصد أول ثلاث نقاط له في الدوري الموسم الحالي  لرفع معنويات لاعبيه.

 

وشهد الدوري الممتاز إقامة ثلاث مباريات في الأسبوع الأول بمواجهة البنك الأهلي، والفوز علي طلائع الجيش، فيما تعادل سموحة مع الاتحاد السكندري، في مباراة شهدت متعة كروية وانتهت بالتعادل الإيجابي بأربعة أهداف لكل منهما فيما اختتمت المباريات بفوز فريق فيوتشر، على فاركو، بهدف دون رد..