الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عرض متميز لفرقة ديكسي لاند يبهج جمهور إكسبو

جانب من عرض فرقة
ثقافة
جانب من عرض فرقة ديكسي لاند
الثلاثاء 26/أكتوبر/2021 - 02:11 ص

قدمت فرقة ديكسي لاند، الموسيقية التي تقدم الموسيقى الشعبية من ولايتي نيوأورليانز  وأريزونا الأمريكيتين، عرضًا موسيقيًا حيا على منصة اليوبيل في موقع إكسبو 2020 دبي، أثار إعجاب الجمهور وخاصة من عشاق موسيقى الجاز التقليدية التي تشتهر الفرقة بتقديمها، رغبة منها في إحياء هذا النوع الموسيقي الأصيل الذي يعتمد بصفة أساسية على الآلات الوترية وآلات النفخ والإيقاعات الحيوية، والذي يجتذب الجماهير على اختلاف مستوياتهم.

جانب من عرض فرقة ديكسي لاند
جانب من عرض فرقة ديكسي لاند


أدت الفرقة مجموعة منوعة من المعزوفات الموسيقية  بحماس عال، دفع الحضور للتفاعل معها بشكل مميز وخاصة مع استمتاعهم بأجواء العرض المميزة التي شملت المنصة الرائعة والأجواء اللطيفة والأضواء الساحرة.

 في بداية الحفل قامت العازفة الرئيسية ليزا بتقديم فرقتها  الموسيقية التي تتألف من مجموعة منوعة ومتناغمة من الشباب القادمين من كندا، والمملكة المتحدة، وأرمينيا والولايات المتحدة الامريكية، ثم  استهلت الفرقة الحفل بعزف واحدة من أشهر  مقطوعاتها  الموسيقية المبهجة والحماسية، التي استدعت تصفيقا طويلا من الجمهور وهو التصفيق الذي لم ينقطع طوال الحفل.

جانب من عرض فرقة ديكسي لاند
جانب من عرض فرقة ديكسي لاند

عرض مبهج من جانب  فرقة ديكسي

حول العرض الموسيقي الساحر علقت كلاوي من آيرلندا:من الجميل وجود مثل هذه العروض الرائعة ضمن فعاليات إكسبو 2020 دبي، لقد استمعت حقا بكل دقيقة من دقائق هذا العرض المميز، وبالأداء الموسيقي الرائع للفرقة الموسيقية الذي أثار  البهجة في نفوسنا وبشكل يتناسب مع الأجواء المحيطة بنا.

تعد الفعاليات الموسيقية والعروض الفنية بكل أنواعها التقليدية والشعبية والعصرية والعالمية من الفعاليات الدائمة الوجود على مسارح إكسبو 2020. حيث تستضيف منصات ومسارح الحدث الدولي مجموعة كبيرة من الفرق الفنية التي تقدم عروضها المميزة من كافة أنحاء العالم.

تابع مواقعنا