السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سيارة محمد صلاح.. ادفع مقدم مليون جنيه لشراء طراز بنتلي كونتيننتال GT مستعمل

بنتلي كونتيننتال GT
سيارات
بنتلي كونتيننتال GT
الثلاثاء 26/أكتوبر/2021 - 12:55 ص

بنتلي كونتيننتال GT إحدى الطرازات الموجودة ضمن أسطول سيارات فرعون كرة القدم المصري، محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، والتي آثار بها الجدل منذ شراءها، حيث رأى البعض أنه ثمنها مبالغ فيه. حيث تتخطى قيمتها عشرة ملايين جنيه مصري.

بنتلي كونتيننتال GT مستعمل

ومن خلال رصد أسعار السيارات الفاخرة في على المنصات الإلكترونية المتخصصة في عرض  السيارات المستعملة لمستهلكي السيارات في السوق المصري، وجدنا عرض لأحد مُلاك طراز بنتلي كونتيننتال GT موديل 2013. يطرح من خلال السيارة بسعر يقارب ثلاثة ملايين جنيه مصري.

حيث حدد المالك قيمة سيارته بنتلي كونتيننتال GT موديل 2013 بمبلغ وصل إلى مليوني و750 ألف جنيه مصري للشراء عند الدفع بطريقة النقدي (الكاش)، بينما أتاح فرصة تقسيط السيارة بدفع مقدم يُقدر ثمنه بنحو مليون جنيه مصري، وقسط شهري يصل إلى 64 ألف جنيه.

وحسب ما ذكره المالك، قطعت بنتلي كونتيننتال GT موديل 2013 مسافة تُقدر بنحو 45 ألف كيلو مترًا. هي مُطلاة باللون الأسود الذي يعكس عليها طابع فخم.

مواصفات بنتلي كونتيننتال GT

تُعد بنتلي كونتيننتال GT من أشهر السيارات التي يسعى إلى امتلاكها المشاهير وشريحة الطبقة المخملية، حيث تأتي بتصميم فاخر، وهي سيارة ذات طابع ملكي.

وحرص مصممو علامة بنتلي على تصميم طراز بنتلي كونتيننتال GT بدقة عالية، وبالاعتماد على أعلى معايير الجودة العالمية فيما بتعلق بصناعة السيارات.

بنتلي كونتيننتال GT 

كما صنعوا الهيكل الخارجي للسيارة من أفضل الخامات، وباستخدام تقنيات حديثة لإضفاء مظهر أنيق على السيارة، مع الحفاظ على الشكل التقليدي الخاص بسيارات علامة بنتلي.

وتعتمد سيارات بنتلي كونتيننتال GT على أنظمة أداء تتسم بالقوة، فهي مزودة بمحرك مكونة من 12 أسطوانة، بسعة تصل إلى 6000 سي سي، مع فوة حصانيه تُقدر بنحو 567 حِصانًا.

علمًا أن السيارة تتسارع من نقطة الصفر إلى سرعة 100 كم/ الساعة، في غضون مهلة زمنية تصل إلى 4،5 ثانية. فيما تستهلك بنتلي كونتيننتال GT بمعدل 22 لترًا من الوقود عند قطع مسافة تبلغ 100 كم.

وتزخر بنتلي كونتيننتال GT بمنظومة رائعة من عوامل الأمان والسلامة، مثل الوسائد الهوائية للسائق والركاب، حساسات ركن أمامية وخلفية، نظام فرامل مانعة للانزلاق ABS، نظام توزيع إلكتروني لقوة الفرامل EBD، وغيرهم.

أفضل سيارة مستعملة في حدود 250 ألف جنيه.. لمتوسطي الدخل

تابع مواقعنا