الإثنين 13 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إيحاءات وألفاظ جنسية.. فنانة تتهم ممثل بالتحرش بها على المسرح | فيديو

الفنانة الشابة نهال
حوادث
الفنانة الشابة نهال القاضي
الثلاثاء 26/أكتوبر/2021 - 04:14 ص

استغاثت الفنانة الشابة نهال القاضي من بطل العرض المسرحى "عفركوش"، يدعى أحمد. م، بأنه وجه لها السباب “بسب الدين ليا ”، على المسرح ووسط زملائها، وخرج  عن النص وقام بالتنمر مستخدما بعض الإيحاءات الجنسية.

وقالت  نهال القاضي في حوار مع القاهرة 24، أنها تقدمت بشكوى للمخرج ولمدير المسرح ولكنهما قابلا بالرفض، وتقدمت بشكوى لرئيس البيت الفني وتحولت للتحقيق من خلاله مشكورا وللنيابة الادارية.

 

وروت الفنانة الشابة تفاصيل الواقعة أنها تظهر بدورين في العرض، دور مذيعة ودور أجنبية وهو شخصية زوجة المخرج عادل الكومي داخل العرض الذي كان يقدم شخصية جون الأجنبي،ومعانا بنت اسمها فريدة والزميل أحمد ميشو يشارك في المشهد مع الزميلة هناء سعيد ودخلت في الموضوع لانهم زملاء وبعد هذا الموضوع تم تحريض الناس كلها لشهادة زور بسبب العرض وبالتالي يوجد تواطؤ وتم التنمر عليا داخل العرض وبسبب لقمة العيش أنكروا وخافوا،وهذا كان بالتهديد من مخرج العرض وادارة الفرقة.

كما أكدت أنها لم تنسحب واستُبعدت من غير أُخطر رسمي بسبب هذا أنا قدمت شكوى لأني لم أُخطر من قبل هيئة الاخراج لا المخرج ولا المخرج المنفذ ولا ادارة المسرح وتم استبعادي من غير علمي والأسباب المقدمة كانت كيدية لأني قدمت شكوى ضد الممثل الزميل أحمد ميشو لأنه سب الدين والموضوع وصل لازدراء الأديان.

وذكرت الفنانة أنها عضوة عامل في النقابة من سنة 2016 ودارسة دبلوم دراسات عليا من أكاديمية الفنون شعبة النقد الفني، وأكدت أنه يوجد شهود في الواقعة من أولها لآخرها ولكن يوجد ناس ستنكر هذا لأنهم خايفين ويوجد معايا اثباتات لاجبارهم على شهادة الزور، وأنه لايوجد خلافات قبل هذا وأول مرة اعمل معهم ولم تحصل خلافات الا بعد مشهد سب الدين.

تابع مواقعنا