السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حبس فرّاش تحرش بتلميذ معاق ذهنيًّا في مدرسة بالغربية

حب متهم - أرشيفية
محافظات
حب متهم - أرشيفية
الثلاثاء 26/أكتوبر/2021 - 10:38 ص

قررت النيابة العامة بالسنطة بمحافظة الغربية، حبس فراش مدرسة، تابعة لإدارة السنطة التعليمية، 15 يوما على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بالاعتداء جنسيًّا على تلميذ معاق ذهنيًّا داخل المدرسة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

تلقى اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية إخطارًا من مأمور مركز شرطة السنطة بورود بلاغ من أسرة طفل يبلغ من العمر 10 سنوات، تتهم فيه "وجيه. ب"  فرّاش بمدرسة، يبلغ من العمر 50 عامًا باستدراج نجلهم المعاق ذهنيًّا داخل غرفة في محل عمله بمدرسة التربية الفكرية بدائرة المركز والاعتداء عليه جنسيًّا.

 

وأكدت والدة الطفل في المحضر الذي حمل رقم 8753 لسنة 2021 إنه ا تعمل عاملة نظافة بالتعاقد مع المتهم في مدرسة التربية الفكرية التابعة للإدارة التعليمية بالسنطة، وفي يوم الواقعة اصطحبت نجلها "أحمد" البالغ من العمر 10 سنوات المعاق ذهنيًّا، وطالب في ذات المدرسة، وقام المتهم  باستغلال والدة المجني عليه في نظافة المدرسة واستدرج الطفل داخل غرفة في المدرسة وتعدي علية جنسيًا.

وكشفت التحقيقات ووفقا لأقوال الطفل أن المتهم استدرجه إلى غرفة داخل المدرسة خلال انشغال والدته بأعمال النظافة في مطبخ المدرسة، وحاول تجريده من ملابسه وملامسة أجزاء من جسده، إلا أن والدته خلال البحث عن المجني عليه، اكتشفت الأمر وصرخت، وافتضح أمر المتهم. 
 

تم اقتياد المتهم إلى قسم مركز السنطة بمحافظة الغربية، وحُرر محضر بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة؛ حيث استمع رئيس النيابة إلى أقوال المجني عليه وأهليته.

تابع مواقعنا