السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رجاء حسين: الفنانات بمهرجان القاهرة محتشمات عكس ما نراه بالجونة

رجاء حسين
فن
رجاء حسين
الثلاثاء 26/أكتوبر/2021 - 11:07 ص

كشفت الفنانة رجاء حسين موقفها من المهرجانات، مشيرة إلى أن مهرجان القاهرة السينمائي مختلف تمامًا، عما نراه بمهرجان الجونة الذي انطلق يوم 14 أكتوبر الماضي، موضحة أن الفنانات في القاهرة يرتدين فساتين سواريه ولكن محتشمة، عكس ما نراه بمهرجان الجونة، حيث تحوّل من مهرجان سينمائي إلى عرض أزياء، حسب ما وصفته الفنانة.

وتحدثت رجاء حسين عن رأيها في مهرجان الجونة والقاهرة السينمائي، قائلة: مهرجان القاهرة مختلف تمامًا عما نراه بمهرجان الجونة.. الفنانات في القاهرة يلبسن فساتين سواريه بس محتشمة، عكس الصورة المفزعة التي نراها في مهرجان الجونة.

تصريحات رجاء حسين

وتابعت رجاء حسين: أنا ست شرقية وفي دولة مسلمة، ودي مش أخلاقياتنا ولا تربيتنا، هم يسيئون للمهنة، وللناس المحترمة اللي في التمثيل، وأنا غير راضية عما يحدث بمهرجان الجونة، وكل واحد حر في رأيه.

وأضافت الفنانة رجاء حسين: مش عشان الفلوس أطلع عريانة.. هم أحرار، لكن أنا كمان حرة، ومن حقي أرفض المهرجان.

مهرجان الجونة السينمائي

وكان قد انطلق مهرجان الجونة السينمائي الدولي، يوم الخميس الموافق 14 أكتوبر، واختتم في 22 من نفس الشهر، حيث حرص عدد كبير من نجمات الفن على حضور المهرجان، كان على رأسهن الفنانة بشرى، ليلى علوي، هالة صدقي، إلهام شاهين، بوسي شلبي، فيفي عبده، سمية الخشاب، نجلاء بدر، أمينة خليل، عبير صبري.

تابع مواقعنا