الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كارتيرون يحذر اللاعبين من ضربة بداية الدوري أمام إنبي

باتريس كارتيرون المدير
رياضة
باتريس كارتيرون المدير الفني لـ الزمالك
الثلاثاء 26/أكتوبر/2021 - 11:35 ص

حذر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، لاعبيه من ضربة البداية في الدوري اليوم أمام إنبي في أول جولات الفريق في مسابقة الدوري التي يحمل لقبها الأخير.

وطلب المدرب من اللاعبين ضرورة التركيز، وأن يكون هناك إصرار مرمى علي حسن المباراة وعدم إضاعة أي فرصة للفريق، من أجل التقدم وقتل المباراة مبكرا، خاصة وأن فريق إنبي غير العديد من اللاعبين ويمتلك أسماء جديدة تسعي لفرض اسمها في المرة المصرية وهو ما سيجعلهم يقاتلون بقوة.

وأكد المدرب للاعبيه، أن إنبي يمتلك مدربًا كبيرًا يعرف جيدا كل صغيرة وكبيرة عن الزمالك، وبالتالي يجب أن يكون الفريق في قمة تركيزه للحفاظ على نقاط المباراة وإرسال رسالة مبكرة أن الفريق يشارك في مسابقة الدوري للحفاظ علي اللقب.

كان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني قد أخطر لاعبي الفريق ببرنامج اليوم استعدادا للقاء إنبي المقرر له في الثامنة مساء اليوم الثلاثاء باستاد بتروسبورت في الجولة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز.

وتناول اللاعبون وجبة الإفطار في الـ11 صباحا، على أن تكون وجبة الغداء في الثالثة عصرا، ويؤدي اللاعبون تدريبات بدنية وإطالات في الساعة الخامسة مساءً.

كما يلقي كارتيرون محاضرة فنية على اللاعبين في الخامسة والنصف مساءً، على أن يتحرك الفريق لملعب المباراة في السادسة مساءً.

تابع مواقعنا