السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الداخلية: مزارع دار السلام بسوهاج استخدم سلاحا آليا وقتل 3 من خصومه

المتهم
حوادث
المتهم
الثلاثاء 26/أكتوبر/2021 - 01:13 م

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة دار السلام بمديرية أمن سوهاج، بحدوث مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بإحدى القرى بدائرة المركز ووفاة 3 أشخاص إثر إصابتهم بأعيرة نارية.

وكشفت التحريات الأولية أن مزارعا  مقيما بذات القرية قام بإطلاقها عليهم من سلاح ناري كان بحوزته لخلاف على ملكية قطعة أرض زراعية كائنة بذات القرية، وذلك حال تواجدهم بالأرض محل النزاع.

بسبب قطعت أرض مقتل 3 أشخاص بسوهاج والأمن يضبط المتهم 
 

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهم بدائرة المركز، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لذات الخلافات وأرشد عن السلاح المستخدم  بندقية آلية و100 طلقة لذات العيار، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى مركز شرطة دار السلام بلاغا من أحد الأهالي، يفيد بمقتل 3 أشخاص نتيجة حدوث مشاجرة بين أحمد.ف وعمه المتهم السيد.ر لخلافات على الميراث، وأن الأخير أطلق على إثرها أعيرة من سلاح ناري كان بحوزته تجاهه، أدت إلى وفاة كل من أحمد 50 سنة، ابن شقيق المتهم، وطارق.أ 21 سنة طالب، ابن المجني عليه، وابن شقيقه مصطفى، وتم نقلهم لمستشفى سوهاج الجامعي.

وقال أحد شهود العيان إن الخلافات بسبب ميراث على قطعة أرض، ففي أثناء حرث المجني عليه الأرض وقف له عمه المتهم، ورفض أن يحرثها، ونشبت مشادة كلامية، وأطلق على إثرها المتهم أعيرة نارية من سلاح ناري بندقية آلية كانت بحوزته تجاه المجني عليهم وأنهى حياتهم.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري فـي الواقعة وظروفها وملابساتها وسرعة ضبط المتهم والسلاح المستخدم، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

تابع مواقعنا