الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد صلاح: ثقتي في قدراتي لا حدود لها.. وأرى نفسي أفضل لاعب بالعالم

محمد صلاح
رياضة
محمد صلاح
الثلاثاء 26/أكتوبر/2021 - 03:51 م

قال الدولي المصري، محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، إنه يرى نفسه الأفضل في العالم رغم اختلاف الآراء، خلال مقابلته مع شبكة قنوات بي إن سبورتس.

ويعيش صلاح، فترة من التألق، رفقة الريدز، وينافس على جائزة أفضل لاعب في العالم، حيث يوجد على رأس المرشحين لجائزة البالون دور لعام 2021 والمقدمة من مجلة فرانس فوتبول الفرنسية.

وقال محمد صلاح، خلال مقابلته مع بي إن سبورتس: يرى بعض الناس أنني أفضل لاعب في العالم، والبعض الآخر يرى الأفضل لاعبًا آخر، لكن أنا أرى نفسي أفضل لاعب في العالم، وأنا لا أتحدث في هذه النقطة حاليًا.

أضاف مو صلاح: أفضل مباراة قمت بخلع القميص فيها كانت مباراة مانشستر سيتي لأننا كنا متعادلين، وثقتي في قدراتي لا حدود لها، فخور بكوني أفضل هدّاف إفريقي في تاريخ البريميرليج.

ويحتل محمد صلاح، في الوقت الحالي، صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز لنسخة الموسم الجاري 2021-2022، برصيد 10 أهداف، متفوقًا عن أقرب منافسيه جيمي فاردي، لاعب ليستر سيتي، الذي يمتلك 7 فقط، علما بأن مو تمكن من تسجيل هاتريك في المباراة الماضية للريدز أمام مانشستر يونايتد، في اللقاء الذي انتهى بنتيجة 5-0 لليفربول، على ملعب أولد ترافورد، معقل الشياطين الحمر.

تابع مواقعنا