السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هل تعافت مي كساب من فيروس كورونا؟.. الفنانة تُجيب

مي كساب
فن
مي كساب
الأربعاء 27/أكتوبر/2021 - 06:03 ص

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أخبارا بخصوص تعافي الفنانة مي كساب من فيروس كورونا، بعد إعلان إصابتها به الفترة الماضية، وخضوعها لعزل المنزلي لتلقي بروتوكول العلاج الخاص بها، والموضوع من قبل وزارة الصحة المصرية.

 

وكشفت الفنانة مي كساب حقيقة هذه الأخبار، في تصريح خاص لـ القاهرة 24، مشيرةً أنها تخضع اليوم الأربعاء لمسحة بي سي آر ولبعض التحاليل اللازمة، حتى تطمأن على حالتها الصحية، قائلة: أنا لسه مستنية نتيجة التحاليل، مطالبة جمهورها بالدعاء لها بالشفاء العاجل، حتى تمر من هذه الأزمة.

 

الحالة الصحية لـ مي كساب

 

وكانت أعلنت مي كساب خبر إصابتها بفيروس كورونا، يوم الأحد الموافق 17 أكتوبر، حيث كتبت تغريدة عبر حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة تويتر، قائلة: الحمد لله كورونا.. ادعولي.

 

وفي سياق آخر، حققت الفنانة مي كساب نجاحًا كبيرًا في الفترة الماضية، من خلال مشاركتها في حكاية عقبال عوضك، إحدى حكايات مسلسل إلا أنا، التي ناقشت فيها قضية تاخر الفتيات في الزواج، من خلال رصدها بعض المواقف التي تتعرض لها هذه الفتيات، ونالت هذه الحكاية على إعجاب الكثير من جمهورها.

حكاية عقبال عوضك

 

وشارك في حكاية عقبال عوضك عدد كبير من نجوم الفن، على رأسهم الفنانة مي كساب، الفنان محمد جمعة، هالة فاخر، أحمد جمال سعيد، إيمان السيد، وغيرهم من نجوم الفن، وهي من إخراج معتز حسام، ومن إنتاج شركة مها سليم وشركة سينرجي.

تابع مواقعنا