رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

في مباراة الفرص الضائعة.. المقاولون يحقق فوزا صعبا على إيسترن كومباني

المقاولون العرب
رياضة
المقاولون العرب
الثلاثاء 26/أكتوبر/2021 - 05:06 م

نجح فريق المقاولون العرب، في تحقيق فوز مهم وأول له في الدوري الممتاز على حساب إيسترن كومباني، بهدف دون رد في مستهل مشوار الفريقين في الدوري الممتاز في مباراة شهدت إهدار لاعبي ذئاب الجبل العديد من الفرص، طوال المباراة.

جاء هدف المقاولون العرب، في الدقيقة 18 من زمن المباراة عن طريق جون أوكلي، ليتقدم ذئاب الجبل، مبكرا في المباراة على إيسترن كومباني.
ونجح المقاولون العرب، في فرض السيطرة والاستحواذ على مجريات المباراة وأهدر اللاعبين، العديد من الفرص التي سنحت لهم أمام مرمى إيسترن كومباني، لكن لم يحالفهم التوفيق في تعزيز التقدم وتسجيل هدف ثان خلال المباراة.
بينما ظهر، لاعبو فريق إيسترن كومباني، بمستوى ضعيف وظهرت حالة من السرحان على لاعبي الفريق بجانب عدم تجانس الخطوط، ولم يملك الفريق الصاعد حديثا للدوري أي فاعلية هجومية تشكل خطورة على مرمى المقاولون العرب طوال المباراة.

ورغم محاولات علاء نوح، المدير الفني لفريق إيسترن كومباني بإجراء تغييرات تحمل طابع هجومي إلا أنها لم تأت بثمارها، بينما حاول لاعبيه الهجوم على استحياء في الدقائق الأخيرة من زمن المباراة من خلال هجمة وحيدة عن طريق الحسيني طه، في الدقيقة الأولي من الوقت بدل الضائع.

بهذا الفوز ينجح المقاولون العرب، في الحصول على أول ثلاث نقاط له في الدوري الممتاز في الموسم الجديد بينما يتلقى فريق إيسترن كومباني الهزيمة الأولي له في أول ظهور للفريق بالدوري الممتاز.