الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الجلود والكاروهات.. تعرفي على إطلالات الشتاء الأكثر أناقة

ملابس شتوية
كايرو لايت
ملابس شتوية
الأربعاء 27/أكتوبر/2021 - 07:20 ص

في شتاء 2021-2022، تبحث الفتيات عن أحدث صيحات الموضة في الملابس والتي تناسب زوقها وراحتها وتعطيها شعور بالدفئ دون أن ترتدي أكثر من قطعة معًا، لذلك نقدم لكي أحدث إطلالات الشتاء وأفكار لتظهري بطلات أكثر جمالًا.

 

الفساتين الشتوية


الفساتين من القطع الضرورية التي تلجأ لها الفتيات خاصة المحجبات يوميًا، حيث تكون محتشمة وسهلة الارتداء وسريعة، وتظهر الفساتين الصوف أو الجلد أو المبطنة في شتاء 2020، ومنها المنقوش ومنها السادة ويفضل أن تكون مصنوعة من ألوان داكنة لتتناسب مع فصل الشتاء.

فستان صوف

الجلود
تعد الجلود هذا العام من أهم القطع حيث أنها تعيط أناقة وقيمة للإطلالة ويفضلها العديد من الفتيات وتأتي في صورة چواكت أو في أكمام البلوزات أو في التنورات وأحيانا الفساتين.

 

البلوفرات الواسعة أو ما تعرف باسم أوفر سايز


وهي موضة هذا العام والتي يمكن ارتدائها على بنطلون أو على جيبة في حالة ان تكون قصيرة، وتعد من الموديلات الأكثر أناقة وراحة بالنسبة للفتيات.

الجاكيت الجينز


يعد الجاكيت الجينز قطعة ثابتة في كل عام فالموضة الخاصة به لا تنتهي فهو يتناسب مع جميع المراحل ويمكن ارتدائه فوق بلوزة أو تيشرت وبنطلون أو تنورة.

المعاطف الطويلة موضة خاصة للمحجبات


تعد المعاطف الطويلة من قطع الملابس التي تتناسب مع موضة كل عام فهي لا غنى عنها ابدا لقدرتها العالية على تدفئة الجسم وإعطاء الفتاة مظهر رائع.

الفيست الصوف 


وهو عبارة عن بلوفر صوف دون أكمام ويمكن ارتداء قميص من أسفله وچاكيت فوقه حيث أنه لا بعمل بشكل كبير على التدفئة بل يعطي مظهر رائع فقط.

البنطلون التريكو 


ظهر البنطلون التريكو في التسعينات وعاد مرة أخرى في شتاء 2020-2021، مع بعض التغييرات في الموديل، يمكن ارتدائه مع جاكيت جينز أو جلد أو بلوفر نفس لونه ومن أسفله قميص لونه مختلف، ليعطيكي إطلالة جذابة.

الكاروهات 


عادت موضة الكاروهات منذ الصيف فشاهدنا العديد من القمصان الكاروه، ولكن في الشتاء تعود في الجواكيت فنلاحظ إنه ا تعطيها شياكة ومظهر خاص ويمكن ارتداء قميص أو سترة سادة من أسفلها وبنطلون جينز أو ابيض كلاسيك.

كاروهات

طرق تنسيق القميص الأبيض ليواكب موضة 2021

أخطاء تقوم بها عند ارتداء الملابس

تابع مواقعنا